عربىمشاهير

المغربية سامية العطوش تفوز بلقب ملكة جمال العرب 2024 ..(صور)

فازت سامية العطوش من دولة المغرب بلقب ملكة جمال العرب 2024، في الساعات الأولى من صباح اليوم بحفل أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة ، كما حصلت ريهام الخطيب من مصر على لقب الوصفية، والتى نظمتها مؤسسة ملكة جمال العرب بالعالم العربى واوروبا ” مهرجان السياحة العربية ” برئاسة الدكتورة حنان نصر.

سامية عطوش ملكة جمال العرب هي طالبة بكلية العلوم السياسية، تبلغ من العمر 20 عامًا، من مواليد 2004، لها نشاط اجتماعى وإنسانى فى دولة المغرب، تجيد العديد من اللغات الفرنسية والعربية والأنجليزية.

و فازت اللبنانية مريم زعيتر بلقب ملكة جمال العرب فى أوروبا 2024،  بعد فوزها بلقب ملكة جمال العرب فى تركيا، والتى  اقيمت في مدينة بروكسيل بلجيكا شهر يناير الماضى، هى من مواليد 28 يوليو1991 .

وتعمل مريم زعتير عارضة أزياء ويبلغ عمرها 32 عاما،  لها انشطة انسانية وتهتم بدور الأيتام والعجزة في دولة لبنان لدعم هذه الجمعيات إضافة إلى القيام بمهام اجتماعية، ثقافيةتصب في خدمة مجتمعها وتطويره، كما شاركت في العديد من النشاطات الجمالية وتولت رئاسة لجنة تحكيم في حفل ملكات جمال وسفيرة الإنسانية.

كما  فازت خلود القاسمي ملكة جمال العرب تونس 2024 بلقب سفيرة الجمال العربي، حيث تعتبر خلود من الشخصيات المؤثرة فى مجال خدمة المجتمع بدولة تونس، كما أنها تتميز بثقافتها والذكاء الشديد، وتتوقع أن يكون لها تأثير شديد فى مجال خدمة المجتمع، كما كانت ردودها على أسئلة لجنة المسابقة ردود مقنعة عندما تحدثت عن طموحتها فى المستقبل.

قالت القاسمي :” الحمدلله شرفت بلادى تونس الحبيية والتى اعشقها عشق لااجد كلمات تعبر عنه… ولقب سفيرة الجمال العربي  الذى منحته لجنة مسابقة ملكة جمال العرب 2024 هو لقب اكبر من الملكة، وأهدى  هذا اللقب هذا لعائلتي فى تونس، وجميع الذين قاموا بدعمى  خلال الفترة الماضية من شعبى الحبيب فى تونس ، الذى زادنى قوة ومنحنى معنويات مرتفعة،وأن شاء الله مستمرة فى خدمة المجتمع التونسى”.

يذكر أنه شاركت فى المسابقة 14 متسابقة وهم ريهام الخطيب  مصر، أمل ماريه بودوايه الجزائر، مهرة فرجاني ليبيا وخلود القاسمي  تونس، دعاء عاطف لبنان، آية النعيمي العراق، فادية شادي فلسطين، سارة ياسر من الأردن، سامية العطوش  المغرب، وراما شدوح  سوريا ، هنادي فضل الله السودان، هبة الله الكعيني، مريم زعيتر لبنانية، وبشرى دحلب من الجزائر، ومن فرنسا الجزائرية ايميليا بوجورا و، وبلجيكا المغربية شيما حانونتي وإكرام شرجي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى