عربىمشاهير

منى فاروق تخرج عن صمتها وتفجر مفاجأة جديدة عن فيديوهاتها مع خالد يوسف

بعد أزمة فيديوهاتها الأخيرة مع المخرج خالد يوسف،خرجت الفنانة  الشابة منى فاروق عن صمتها ؛ لتكشف مفاجأة لا يعلمها أحد عن تلك الأزمة.

وقالت منى فاروق عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”: “هي ابتلاء كبير واللي ربنا بيحبه بيبتليه، وقلت إن كان في جواز في الفترة دي، بس أنا اتعرضت لظلم كبير وجلد وناس جرحت فيا وفي أهلي”

تابعت: “وحكموا عليا بالإعدام وأنا على وش الدنيا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل انسان ظلمني”.

منى فاروق حاولت إنهاء حياتها بسبب فيديوهات خالد يوسف

قامت الفنانة منى فاورق بنشر مقطع فيديو ظهرت خلالها وهي منهارة وباكية بسبب حالتها النفسية التي تعيشها  بعد خروجها من السجن اثر اتهامها بالتورط بفيديو اباحي مع المخرج خالد يوسف ، إذ أنها حاولت اإنهاء حياتها بسبب ذلك.

وقالت إنها تشعر بالاختناق والضيق وإنها تعيش منذ ذلك الحين وكأنها ميتة، مشيرة إلى أنها تريد أن تعيش بسلام وأنها لا تحصل على فرصة لذلك.

وأضافت منى أنها لم تجد أحد يتيح لها فرصة العودة إلى العمل الذي لا تتقن غيره، موضحة أنها أخطأت وأن كل الناس يخطئون .

وأوضحت أنه يوم تسجيل الفيديو الفاضح، كانت فتاة صغيرة ، وتوجهت إلى المتابعين بالسؤال عما إذا كانوا لا يخطئون وإذا كانوا من صنف الملائكة مضيفة: “كلنا فاسدون ولا أستثني أحداً”. واعترفت بأن خطأها كبير وأنها قامت بفعل خادش للحياء.

 وأوضحت منى فاروق أنها  تشعر بالحزن الشديد مما حدث وتعيش في عزلة تامة خاصة أنها لا تحظى بأي فرصة عمل. وختمت متمنية الموت وقالت: “عن نفسي أروح أموت أحسن مش عايزة حاجة من الدنيا”.

تفاصيل أزمة فيديوهات منى فاروق مع المخرج خالد يوسف

خلال السنوات القليلة الماضية انتشر عبر مواقع السوشيال ميديا فيديو إباحي للفنانة الشابة منى فاروق  والفنانة شيما الحاج مع المخرج خالد يوسف، وتم سجن الفناناتان لعدة أشهر إلى أن تم إخلاء سبيلهما بكفالة 100 ألف جنيه.

أعمال فنية شاركت فيها منى فاروق

شاركت منى فاروق في العديد من الأعمال الفنية منها مسلسل “الأب الروحي 1″  ومسلسلي”ظل الرئيس”و”رحيم” للنجم ياسر جلال، واللذين حققا نجاحا كبيرا ومسلسل “قيد عائلي””.

كما شاركت في مسلسل “أيام” الذي يعد أحدث أعمالها الفنية وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة، وبطولة كل من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى