عربىغير مصنف

حب فوق الستين.. الفنان محمود عامر يحتفل بزفافه

احتفل الفنان محمود عامر بحفل زفافه من الدكتورة رشا فرج خلال الساعات القليلة الماضيةفي حضور عائلي ، وذلك بعد انفصاله من الفنانة لاشينة لاشين التي أنجب منها المطربة الناشئة (أميرة عامر).

ونشر محمود عامر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورا من حفل زفافه وعقد قرانه .

وعلق محمود عامر قائلاً :”الحمد لله والشكر لله على كل شيء تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتوره رشا فرج”.

انفصال محمود عامر عن زوجته السابقة لاشينة لاشين

في أغسطس الماضي، أعلن الفنان محمود عامر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”  انفصاله عن زوجته الفنانه لاشينة لاشين، معلقاً:”سينجل”.

وفور انفصاله عن زوجته السابق، علق له كل من الفنان صلاح عبدالله”ماينفعش ياحوده صدقني ماينفعش وأتمنى أن يكون المنشور التالي “طردنا الشيطان ورجعنا لبعض”.

كما علقت له الفنانة رانيا محمود ياسين قائلة:” زعلت بجد انا طول عمري اعرفكم مع بعض ربنا يصلح الاحوال”.

البداية الفنية للفنان محمود عامر

ولد الفنان محمود عامر في 28 أكتوبر 1955 في مدينة الإسماعيلية، وهاجر منها بعد العدوان للشرقية.

حصل محمود عامر على بكالوريوس الخدمة الاجتماعية، وأيضًا على بكالوريوس الفنون المسرحية قسم تمثيل واخراج عام 1983، يقول عن نفسه “فور تخرجى عملت بالعديد من المسرحيات والافلام والمسلسلات واتجهت للعمل في مجال الطفل في معظم الأعمال، والحمد لله مازلت أعمل، وتجمعنى علاقه حب واحترام مع كل الزملاء والزميلات”، وهو عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، و قد قام بالأشتراك في برنامج مذيع العرب.

يذكر أن الفنان محمود عامر بدأ مشواره الفني في منتصف الثمانينات وشارك في العديد من الأعمال الفنية ما بين السينما والدراما أبرزها “رأفت الهجان”، “ليالى الحلمية 4″، “سر الأرض”، “الحفار”، “أوراق مصرية 2″، “العندليب”، “نعم مازلت آنسة”، “ولاد تسعة”، “شطرنج”، “عفاريت عدلى علام”، “حكايات بنات 3″، “الأب الروحى”، “الجماعة 2″، “عوالم خفية”، هوجان” وغيرها من المسلسلات.

وفى السينما شارك محمود عامر في أفلام “المحكمة”، “قسطى بيوجعنى”، “صابر جوجل”، “القتل اللذيذ”، “العزراء والعقرب”، “الذكاء المدمر”، “المليونيرة الحافية”، “الهاربات”، “الاتحاد النسائى”، وكان آخر أعماله الفنية مسلسل “المداح 3” مع حمادة هلال والذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى.

آخر الأعمال الفنية للفنان محمود عامر

يعد مسلسل “أعمل إيه” هو أخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان محمود عامر ، إذ شارك مع عدد من النجوم في المسلسل منهم الفنان خالد الصاوي والفنانة صابرين وعدد كبير من النجوم.

وكشف محمود عامر، في احد اللقاءات التليفزيونية عن كواليس مشاركته فى مسلسل “أعمل إيه” مع النجم خالد الصاوى، قائلاً:” حين تم عرض عليا الدور الخاص بالمسلسل قلت لهم يا جماعة أن عامل  بطولة فىمسلسلات المماليك والمداح،  إزاى هاجى اعمل حلقة فى 45 حلقة ونجحوا فى إقناعى بالقيام بالدور، وفور قرائتى للدورممستكش دموعى”.

وأوضح “عامر”، أنه يتلقى رسائل من المشاهدين بشكل دورى يسألونه عن تفاصيل الدور الذى قام به فى شخصية “عمشاهين”، مشيداً بالكاتب محمد الحناوي كاتب السناريو الخاص بمسلسل “أعمل إيه”.

وتابع:” المسلسل لمس قلوب المشاهدين فى مصر والوطن العربى، وأحد المواطنين كتب “يا عم شاهين شحت في قلوب المصريين”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى