عربى

شقيقة خالد النبوي تثير ضجة على السوشيال ميديا .. والجمهور:” مش شبهه خالص”

تداول رواد السوشيال ميديا صور للدكتورة إيمان النبوي لشقيقة الفنان خالد النبوي بالحجاب ، والتي لا ترغب في الظهور بالإعلام.

شقيقة الفنان خالد النبوي دائماً ما تقوم بتقديم مجموعة من فيديوهات على التيك توك عبر صفحتها الشخصية وهي تقوم بمساعدة الأشخاص بمعلومات طبية عن الطفل حيث أنها تعمل استشاري نفسي للأطفال ومتخصصة في ذوي الاحتياجات الخاصة.

شقيقة خالد النبوي ترفض الظهور الإعلامي

قال إيمان النبوي في فيديو لها عبر صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات القصيرة تيك توك أنها لا ترحب بالظهور الإعلامي دائما لذلك فهي تهتم بعملها فقط وتقابل شقيقها في المناسبات الاجتماعية والأعياد الرسمية التي يتجمع فيها الأسرة بالكامل.

وفور معرفة الجمهور بأن الدكتورة إيمان النبوي تكون شقيقة الفنان خالد النبوي، سرعان ما انهالت التعليقات من الجمهور ، إذ قالت أحد المتابعات:” سبحان الله مش شبه بعض خالص”، وعلقت أخرى:” ماشاء الله خالد النبوي أخته دكتورة”.

رد فعل خالد النبوي على ظهور شقيقته على التيك توك

قال الفنان خالد النبوي أنه ليس لديه أي مشكلة مع تقديم شقيقته لفيديوهات طبية مادامت تخدم من حولها وتقدم فيديوهات هادفه، إذ أنه قرر أن يترك تفعل ما تحبه مادام ليس هناك أي ضرر مما تفعله، وأنها تساعد غيرها وفق مجال عملها.

خالد النبوي يواصل تصوير ” إمبراطورية ميم”

يواصل النجم خالد النبوى خلال هذه الأيام تصوير مشاهد مسلسله الجديد “إمبراطورية ميم” المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

الفنان خالد النبوي  يقدم هذا العام الدراما الاجتماعية العائلية خلال شخص يعيش حيرة بين مسئولياته تجاه أولاده بعد وفاة زوجته وبين حب جديد يطرق بابه.

مسلسل “إمبراطورية ميم” من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، إنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

آخر أعمال الفنان خالد النبوي

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي هو مسلسل “رسالة الإمام ” والذي تم عرضه في المسم الرمضاني السابق وشاركه في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم نضال الشافعي، خالد أنور، أروى جودة، حمزة العيلي، أحمد الرافعي، فرح بسيسو، وخالد القيش، سلمي أبو ضيف، بجانب عدد من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم مع تتابع التصوير.

وتدور أحداث المسلسل على مدار 50 عاما وتحديدا في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام “محمد ابن إدريس الشافعي” ليسهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.. كما يعيد استكشاف حياته وماضية ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا محمودا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى