عربىمطربون ، مشاهير

بعد إثارة 3 ساعات متواصلة .. روبي تروج لأغنية “لو يرجع”.. ورد فعل صادم للجمهور

كشفت الفنانة روبي عن البوستر الدعائي لأغنيتها الجديدة “لو يرجع” التي تستعد لطرحها خلال الساعات المقبلة على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب” وعلى بعض المنصات المتخصصة.

ونشرت روبي عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام” البوستر الدعائي لأغنية لو يرجع وعلقت عليه: لو ترجع قريبا.

أغنية “لو يرجع” كتب كلماتها عليم وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع ومكس وماستر هشام البنا وتوزيع رقمي فيرال ويڤ.

أغنية 3 ساعات لمطربة روبي

حققت المطربة روبي نجاحا كبيرا في الفترة الأخيرة بأغنية 3 ساعات متواصلة حيث تصدرت تريند، ومحركات البحث على جوجل للبحث عن كلماتها وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وهي من توزيع توما.

وتصدرت روبي مواقع التواصل ومحركات البحث بأغنية 3 ساعات متواصلة، حيث اعتبر البعض أن كلمات الأغنية جريئة وتتضمن إيحاءات جنسية.

وأثارت الأغنية جدلا كبيرا بسبب كلماتها: أول ساعة هروقك، تاني ساعة هشوقك، تالت ساعة هدوقك إزاي قلبي بيعشقك، ما اعتبره البعض كلمات خادشة للحياء.

وطالب البعض نقابة الموسيقيين المصرية بأخذ موقف صارم تجاه روبي، ولكن خرج الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن صمته، وأكد أنه لم يأخذ قرارا حتى الآن فيما يخص اجتماع النقابة بخصوص أغنية “3 ساعات متواصلة”.

روبي مطربة مثيرة للجدل دائما

تلاحق اتهامات الإثارة الفنانة روبي منذ بدايتها قبل أكثر من 20 عاما، حيث اعتادت على الجرأة في طرح أعمالها من حيث الكلمات أو الفيديو كليب والتي نجحت من خلالها في اكتساب أرضية جماهيرية كبيرة بجرأتها غير المعهودة وقدرتها على المغامرة باختيار نوعية كلمات شبابية ومثيرة وأداء حركات قد يراها البعض تتضمن إيحاءات جنسية.

وقدمت روبي أدوارا تمثيلية صغيرة بداية من فيلم حسن وعزيزة، قضية أمن دولة، فيلم ثقافي، سكوت ح نصور.

وقدمت روبي نحو 27 عملا فنيا متنوعا بين الدراما والسينما، والكثير من الألبومات والأغاني المنفردة التي صنعت شهرتها وتركت بها بصمة في قلوب الملايين من محبيها.

أعمال روبي التي أثارت ضجة كبيرة

طرحت المطربة روبي ألبوم غنائي بعنوان “ابقى قابلني” في 2004  والذي تضمن 6 أغنيات قدمتها بطريقة الفيديو كليب، وكان من أشهرهم أغنية “ليه بيداري كده” والتي أثارت ضجة  بسبب الطريقة المغرية التي ظهرت بها ورغم ذلك حققت نجاحا كبيرا

ثم فيديو كليب أغنية “انت عارف ليه” والظهور ببدلة رقص وتتجول في شوارع إحدى المدن الأوروبية، وبعد ذلك فيديو كليب أغنية “كل ما أقوله آه” والذي لاقي انتقادات كبيرة بدعوى أنه يتضمن إيحاءات جنسية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى