عربىمشاهير

لماذا تغيرت ملامح جومانا مراد الفترة الأخيرة ؟

تعتبر الفنانة جومانا مراد من الفنانات الغالب عليهن الهدوء الفني إلى حد كبير، وتأتي أسرتها والاهتمام بأولادها في المقام الأول لديها لذا تجدها قليلة الإنتاج الفني بالمقارنة بغيرها من فنانات جيلها، وخلال الفترة الأخيرة ظهرت بصور تغيرت فيها ملامحها وظنا عدد من جمهورها أنها خضعت لعملية تجميل أو ما شابه ذلك.

عندما نعود بالسنوات نجد أن في عام 2017 ايضًا زهرت جومانا بلوك مختلف وظنا البعض أنها أجرت عملية تجميل، وكانت وقتها مختفيه حوالي 4 سنين فكان  آخر ظهور لها عام 2013، حيث أنها اختفت عن الأضواء عقب زفافهما مباشرة فى شهر نوفمبر عام 2013، عقب مسلسل مع  الفنان الراحل خالد صالح فى مسلسله الأخير “فرعون”، وبدت في الصورة الجديدة بتغيير جديد في ملامحها خصوصا فيما يتعلق بحجم خديها المنتفخين كثيرا.

تجربة ثلاثية في الزواج

تزوجت “جومانا مراد” للمرة الأولى من المخرج التلفزيوني السوري “نجدة أنزور”، ولكنها أقامت دعوى خلع بعد زواج دام أكثر من 3 سنوات، ثم تزوجت من رجل أعمال سوري وهو الزواج الذي انتهي أيضا بالطلاق، إلا أنها لم تنجب في أي منهما.

وعقب ذلك، تزوجت بالمحامي الأردني “ربيع بسيسو” في أبريل 2013، وأقيم عقد القران في فيلتها الخاصة بمنطقة العريش في مصر.

الأسرة والأولاد

وفي فبراير 2019 أعلنت الفنانة السورية جومانا مراد إنجابها مولودها الأول من زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو، وأطلقت عليه اسم محمد، حيث وضعته في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت تتواجد هناك قبل عدة أشهر من ولادتها

ونذرت جومانا مراد أن تؤدي فريضة الحج، في حال حدوث الحمل، بعد 5 سنوات من زواجها، وهذا ما تحقق بالفعل في عام 2018، حيث زارت الأراضي المقدسة لأداء الحج في أغسطس من العام ذاته، وكانت بالشهر الثاني من حملها.

كما رزقت بالتوْءَم علي، وديانا التي توفيت بعمر 5 أشهر، بعد معاناة من مشاكل صحية.

تجربة الأمومة

وعن تجربة الأمومة قالت جومانة إنها انجبت في الشهر السابع، مشيرة إلى أنها تحب اللعب مع أطفالها وتحرص على الاهتمام، مضيفة أن جدتها حاسنت تربيتها وتتمنى أن تفعل نفس الشيئ مع أولادها.

وعن الانجاب قالت جومانة إنها كانت مسافرة إلى أمريكا وتعبت بشدة في الطائرة، وعندما وصلت إلى أمريكا انجبت وأولادها اخذوا الجنسية الأمريكية.

ومن خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”علقت: “الحمد لله على كل حال، لله ما أعطى ولله ما أخذ، وإنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله اليوم ابنتنا ديانا ربيع بسيسو معلنًا وفاة ابنتها .

جومانا كانت تعرض ابنتها  ديانا على الأطباء منذ ولادتها، لكنها لم تكشف للمقربين لها طبيعة الأزمة الصحية التي تعرضت لها، إذ أن موتها لم يأت مفاجئا لكنه نتيجة أزمة صحية منذ فترة وقتها وبالفعل تأثرت بشكل كبير .

عشقها لمصر

أكدت الفنانة السورية جومانا مراد عشقها الكبير لمصر، مشددة على أنها بعد بداية مسيرتها الفنية في سوريا كانت تحلم بالعمل في مصر، معقبة: “كان حلم من أحلامي إني أجي مصر.. والموضوع جه صدفة”.

وقالت جومانا مراد خلال حوارها مع الإعلامي والمحامي الدولي، خالد أبو بكر، ببرنامج “كل يوم” المذاع على شاشة «ON»: أنا روحي مصرية ولو خرجت منها بكون مش قادرة.. لا يمكنني الحياة خارج مصر.

وتحدثت عن الفن قائلة إن المرأة مظلومة كثيرًا في السينما العربية، خاصة في ظل تراجع البطولات المطلقة للسيدات.

وأوضحت أنها تحب السينما كثيرًا، وتشعر بالمتعة الكبيرة خلال عملها الفنية، مواصلةً: مهنة التمثيل شاقة جدًا وممكن أن لا أرى أولادي لساعات طويلة تصل لـ36 ساعة.. وبعد ما ارجع أجد نفسي بدخل المطبخ.

وواصلت:”التمثيل مهنة ذات طبيعة خاصة، والجمال مهم بالنسبة لأي ممثلة وبالطبع يساعد كثيرًا.. بحب اللهجات المختلفة، وأحب الخروج عن نفسي وأمام الكاميرا بتحول”.

الأعمال المستقبلية

تشارك الفنانة جومانا مراد في موسم رمضان 2024 في مسلسل “عتبات البهجة” وكشفت عن اسم الشخصية التي تقدمها وهي “نعناعة”، إنها تقدم شخصية “نعناعة” وهي امرأة شعبية  وعبرت عن سعادتها بتعاونها مع النجم يحيى الفخراني في المسلسل الذي يتولى إخراجه مجدي أبو عميرة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى