عربىمشاهير

إليسا تشارك جمهورها إطلالتها الشتوية بجبال لبنان

شاركت الفنانة اللبنانية إليسا جمهورها بصور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر وهي تقضي عطلتها بين أحضان الطبيعة في لبنان، حيث قررت أن تاخذ يوماً للاستجمام بإحدى قرى جبال لبنان.

وفور نشر الصور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب من الجمهور ، إذ قالت أحد المتابعات :” قمراية إليسا”، وقالت متابعة أخرى:” طول عمرك متألقة “.

إصابة إليسا بالسرطان بسبب حبيبها

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، خلال فيلمها الوثائقي It’s OK ،عن تفاصيل إصابتها بسرطان الثدي، في ظل معاناتها العاطفية السابقة.

وقالت إليسا أنها مرت بأزمة نفسية سيئة جراء علاقة عاطفية سابقة، تسببت في إصابتها بسرطان الثدي، مشيرة إلى أنها كانت ضعيفة نفسيا وجسديا بسبب تلك العلاقة وكانت تحاول إنهائها لكن لم تستطع.

وأوضحت إليسا أنها أصيبت بعدوى أضعفت مناعتها قبل عام من الإصابة بسرطان الثدي، وأقعدتها في الفراش لفترة وبعدها اكتشفت الإصابة بالكانسر، واكتشفت أنه ليس بالوراثة وإنما جاء من الضغط النفسي التي عانت منه.

إليسا تعلق على الفيلم الوثائقي لمسيرتها الفنية

أعربت الفنانة إليسا عن سعادتها عن الفيلم الوثائقي الذى يرصد مسيرتها الفنية والشخصية، والذي تم عرضه مؤخراً على منصة نتفيلكس.

وقالت إليسا: “سعيدة إن الرسالة وصلت زي ما كنت حابه، حقيقية ومن غير فلتر، أعتذر على عدم الرد على جميع الرسائل اللي وصلتني، ولكن أوعدكم إني هحاول اقرأ جميع الرسائل، والأفضل لم يأتي بعد”.

وكشفت إليسا عن العديد من أسرارها العائلية، خلال الفيلم الوثائقي، حيث قالت إن والدها كان الأطيب ووالدتها كانت الأقسى عليها هى وأخواتها، واصفة علاقتها معها  بغير المتوازنة، بسبب أن والدها كانت متعلما، أما والدتها فلم تكن كذلك.

وأشارت إليسا إلى أنها لم تخبر والدتها عن علاقتها العاطفية ولم تخبرها بمرضها، بسبب أنها تخاف عليها من “وجع القلب”.

نشأة الفنانة إليسا

وُلدت الفنانة إليسا في منزل عائلتها في دير الأحمر، بسبب عدم وجود مستشفيات في هذا الوقت، وكشفت اليسا عن الصدمة التي وقعت على جدتها بـ معرفتها بأنها بنت وليست ولدا، حيث قامت بتغطية شعرها خجلا من الأمر.

إليسا تقرر التوقف عن عمليات التجميل

قررت إليسا التوقف عن إجراء عمليات تجميل بعد أن شوهت وجهها، موكدة أنها في فترة ما كانت لا تستطيع أن تنظر لنفسها في المرآة.

واستكملت: “لم أكن أستطيع أشوف حالي بالمراية، لأن قشطو خدودي وقشطو فمي، وبقيت شكل أنا مش عايزة أكون فيه، وبقيت حزينة مني لحالي من اللي عملته بحالي، وقررت إني أروح أشيل كل حاجة عملتها، عشان أقدر أتطلع بالشخص اللي بحبه في المراية”.

إليسا تطرح ألبومها الجديد في عيد الفطر القادم

تطرح إليسا ألبومها  الجديد والتي تتعاون فيه مع شركة روتانا في موسم عيد الفطر عام 2024.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزيعين الموسيقين مثل محمد يحيى وأمير طعيمة وعزيز الشافعي وأيمن بهجت قمر  وغيرهم.

كما تستعد أيضا إليسا لطرح أغنية جديد بعنوان كله وهم وهي من كلمات وألحان مروان خوري وتوزيع داني خوري.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى