عربىمشاهير

لسبب غير متوقع .. ايمي سمير غانم تطلب الطلاق من حسن الرداد

كشف الفنان حسن الرداد كواليس سفره مع زوجتة الفنانة دنيا سمير غانم ، أثناء قضاء شهر العسل ، حيث قال أنها طلبت منه الطلاق حينها

وقال “الرداد”خلال لقائه في برنامج “كلام نواعم” عبر قناة mbc1 ردا على سؤال حول سبب استمرارية ونجاح الزواج من وجهة نظره قائلًا: “عقل الرجل في أوقات كتيرة بيكون السبب في نجاح العلاقة، لأن الست أسهل كلمة عندها طلقني، خصوصا في سنوات الزواج الأولى”.

وأضاف: “ان وايمي وإحنا لسه في الطيارة بهزر معاها ومعرفش إنها بتخاف من الطيران، وأنا في الطيارة ببقى متحمس وبحب أتحرك وأفضل أقول الطيارة هتقع، لقيتها عيطت، وتقولي طلقني وزعلت وفضلت أصالحها لحد ما وصلنا”.

وأكمل حسن الرداد متحدثا عن نجاح الزواج: “في بداية الجواز البنت لما بتضايق بتلاقي كلمة طلقني دي سهلة، لو الراجل ممسكش دماغه في كل المرات ممكن يحصل الانفصال، أول سنين جواز من وجهة نظري وتجربتي بيبقوا صعبين أوي عشان تفهموا طباع بعض، وبعد كده في صعوبات أنكم تخلقوا حاجات جديدة والحياة بين الاتنين المتجوزين عايزة نفس طويل.

علاقة ايمي وحسن

بدأت قصة حب الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد، من خلال صداقة جمعت بينهما لقرابة الـ7 أعوام تقريبا، معتبرين أن صداقتهما “صداقة حد الإخوة فقط”، ثم جمعت بينهما العديد من الأعمال الفنية، ليعقبها ارتباط دون خطبة، ثم زواج.

وأثارت قصة إيمي والرداد، فضول الجمهور لفترات طويلة، وظلا ينفيانها حينما يتعرضان للأسئلة حول طبيعة العلاقة، ولكن محاولتهما الإخفاء لم تدوم طويلًا، حيث شهد منتجع الجونة السياحي بمدينة الغردقة المطلة على ساحل البحر الأحمر تتويج قصتهما بالزواج في العام 2016 .

كان تحدث حسن الرداد عن زوجته الفنانة إيمي سمير غانم خلال لقاء سابق له ببرنامج “صدى الملاعب” مع الإعلامى مصطفى الآغا وقال عنها: “إيمي طفلة بتعامل معاها أنها عندها 4 سنين، هي طيبة جدا ودمها خفيف بس عندها حاجات بتبقى طفولية، وأي اتنين متجوزين بيحصل بينهم مشاكل بس لازم تعرف تمشي الحياة وتفهم أن عندك عيوب وتفهم عيوب شريك حياتك وتتعامل معه”.

حسن الرداد : “بقيت بحب الكلاب”

تحدث الفنان حسن الرداد خلال لقائه مع الاعلامية اسعاد يونس ،عن موقف كوميدي بينه هو وزوجته ايمي سمير غانم وقال: “كنت في البيت وفي لحظة رومانسية لقيت إيمي بتقولي، حسن أنا بقيت بحبك قد الكلاب، بقولها ده مدح ولا ذم، قالتلي أنا كنت بقول لبابا أنا بحبك أنت والكلاب، بعدين فهمت اللي بيحبوا الكلاب دول بالنسبه ليهم حاجة كبيرة متجيش جنبهم كأنه واحد من أهلهم”

https://www.facebook.com/watch/?ref=embed_video&v=2155771787929042

حقيبة والدها سمير غانم

تصدرت الفنانة إيمي سمير غانم التريندات مؤخرًا بعدما زارت الأقصر للمرة الأولى في حياتها بصحبة زوجها الفنان حسن الرداد ضمن فعاليات مهرجان الأقصر، وخلال الندوة التي حضرتها هي وزوجها كشفت الكثير من الأمور الخاصة بها، كما تصدرت التريند  بسبب إطلالتها من البداية والحقيبة التي تميزت بصورة والدها سمير غانم.

أعمال مستقبلية لحسن الرداد

على جانب آخر، يشارك حسن الرداد في رمضان 2024 بمسلسل “محارب”

مسلسل “محارب” من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى