عربىممثلون

التجربة الرابعة في رمضان.. “فبركة” يجمع أحمد حلمي وهنا الزاهد في مسلسل إذاعي على “نجوم إف إم”

يستعد النجم أحمد حلمي لتقديم عمل فني جديد في شهر رمضان ولكن هذه المرة من خلال الإذاعة حيث يقوم ببطولة مسلسل “فبركة” المقرر عرضه في شهر رمضان عبر إذاعة “نجوم إف.إم”.

التعاون الرابع بين أحمد حلمي وهنا الزاهد في الإذاعة

سيكون مسلسل “فبركة” هو التجربة الرابعة المشتركة بين أحمد حلمي وهنا الزاهد في مسلسل إذاعي، وكان أحمد حلمي وهنا الزاهد تعاونا للمرة الأولى عام 2020 في المسلسل الإذاعي “لف وارجع تاني”، والذي شارك في بطولته: الراحل أحمد حلاوة، سلوى عثمان، ليلى عز العرب، وغيرهم من النجوم.

وجاء التعاون الثاني لهما في المسلسل الإذاعي “العصمة في إيدي”، الذي عُرض في عام 2021، وشاركهما في بطولته الفنانون: إدوارد، مي كساب، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين.

أما التعاون الثالث بين أحمد حلمي وهنا الزاهد فكان في المسلسل الإذاعي “مطلوب عريس”، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2023 عبر إذاعة راديو النيل، وشاركهما في بطولته الفنان سامي مغاوري.

فكرة مسلسل “فبركة” للنجم أحمد حلمي

كشفت نوران نصار مؤلفة المسلسل الإذاعي للفنان أحمد حلمي عن ملامح الفكرة، حيث يتناول ظاهرة “التريند” ومحاولة بعض القنوات لتحقيق مشاهدات عالية حتى لو كان هذا الأمر مبني على “فبركة”، ويتناول العمل هذه الفكرة في إطار كوميدي، من خلال بطل المسلسل أحمد حلمي الذي يقدم شخصية المذيع قبل أن يجد نفسه هو التريند.

أبطال مسلسل فبركة

يجمع مسلسل الفنان أحمد حلمي الجديد “فبركة”، حيث يشارك حلمي في بطولة المسلسل الإذاعي الفنانون: هنا الزاهد، سوسن بدر، طه دسوقي، سينتيا خليفة، سامي مغاوري، محمد رضوان، نور قدري، علي صبحي، بمشاركة الإعلامية إنجي علي كضيفة شرف العمل.

وأكد أحمد رجب رئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة لمسلسل “فبركة” أنهم قرروا التوجه للإنتاج الإذاعي رأوا أن تكون البداية مع نجوم كبار مثل أحمد حلمي وهنا الزاهد ومجموعة من أنجح الفنانين.

وأكد أنه لم يكن هناك جهة أفضل من «نجوم إف.إم» لإذاعة العمل على موجاتها، لما يجمعهم من قيم واهتمام بالمشاريع، وتم التعاقد على وجود العمل بشكل حصري خلال رمضان.

مسرحية تيت للفنان أحمد حلمي في موسم الرياض

حققت مسرحية “تييت” بطولة الفنان أحمد حلمي حضور قياسي وتفاعل كبير خلال عرضها في النسخة الرابعة من موسم الرياض على مسرح بكر الشدي بالرياض بوليفارد في المملكة العربية السعودية.

أحمد حلمي يدعم منى زكي

حرص ‏الفنان أحمد حلمي خلال الأيام الماضية، على دعم زوجته، الفنانة منى زكي بعد طرح فيلمها الجديد رحلة 404.

كتب حلمي عبر حسابه “إنستجرام”: ‏ألف مبروك الفيلم.. صحيح شهادتي مجروحة.. بس ‏معلش هقولها.. فيلم تحفة.. وأنتي كنتي شهادتي المجروحة كالعادة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى