عربىمشاهير

ميس حمدان عن عريس الصالونات :” هسمعه وأشوفه”

تشارك الفنانة ميس حمدان، في فيلم «السيستم»، بجانب الفيشاوي وطارق لطفي، وعدد كبير من الفنانين، وتقدم فيه دور فتاة ليل، تقابل أحمد الفيشاوي عن طريق الصدفة وتساعده.

فيما قالت ميس حمدان في لقاء لها :” أقدم دور فتاة ليل، وأقدم لأحمد الفيشاوي نصيحة هامة يبني على أساسها عدة قرارات تفيده في علاقاته النسائية، وتتحسن حياته بعدها

عُرفت ميس حمدان جيدًا عن طريق برنامج كانت تقدمه عبر قناة “نايل كوميدي” أطلق عليه “100 مسا”، وذلك في 2010، أي منذ 14 عامًا ونال حينها إعجاب العديد من المشاهدين بسبب فكرة البرنامج القائمة على الترفيه في الدرجة الأولى

النشأة

ميس حمدان وهي الفتاة الوسطي بين أخواتها، ولدت ميس لأب أردني الجنسية وأم لبنانية وبالرغم أنها أردنية الجنسية إلا أنها لم تعش في الأردن، فقدت ولدت في الإمارات العربية المتحدة وعاشت طفولتها هناك، وبعد فترة قرر والدها الانتقال إلى مصر بسبب ظروف متعلقة بالعمل.

البداية وحبها للفن

 عملت ميس في مجال الإعلانات وعرض الأزياء والأغاني المصورة.

البدايات الفنية لميس حمدان كانت ميس محبة للفن والتمثيل، وحاولت الالتحاق بأي عمل فني مرارًا وتكرارًا، حتى جاءتها الفرصة عن طريق أحد المسؤولين في قناة إم بي سي، وعرض عليها تقديم برنامج كوميدي تحت عنوان “سي بي إم” وكانت فكرة البرنامج تقوم على المقاطع الكوميدية القريبة من الواقع (sketches)، واشتهرت ميس من خلال البرنامج؛ بسبب تقليدها لعدد كبير من الفنانات العرب، وكانت خامة صوتها أكبر مساعد لها على تقليد الفنانات، فبجانب كونها ممثلة موهوبة، تمتلك ميس صوتاً طربياً أصيلاً أهلها لغناء بعض الأغنيات، ولكنها تهتم أكثر بكونها ممثلة.

المسيرة الفنية لميس حمدان بدأت ميس حمدان مسيرتها الفنية من خلال البرامج التلفزيونية الفكاهية، أبرزها برنامج “سي بي إم”، إذ إنها تملك موهبة كبيرة في مجال تقليد الشخصيات ومن بعدها تألقت في عدة برامج وأفلام ومسلسلات تلفزيونية أخرى، وفيما يلي أبرز المحطات في مسيرة ميس حمدان الفنية

العائلة والأشقاء

الأسرة تتكون من أربع بنات وولد، وهما داليا ودانا ومى وميس وحيدر، والأخيرة بمجرد انتهاء تعليمه سافر خارج مصر للعيش هناك، ومعروف عنهنّ ارتباطهنّ الشديد ببعضهنّ البعض، بالإضافة إلى علاقة الثقة التي تجعل كل واحدة منهنّ تأخذ رأي الأخرى في أي عمل فني تقوم به.

علاقتها بأخواتها

وقالت ميس حمدان، في أحد اللقاءات التليفزيونية :” مى دايما بتنصحنى إنى أخفف صراحتى، وقاطعتها مى قائلة إن شقيقتها دانا بتحب تفتن طول عمرها، مش بتشيل سر كنت أقولها على أى موضوع ومتقوليش لماما وبعد كده تروح تقولها كل حاجة وتقولها بس متقوليش إنى قلتلك”.

وأضافت ميس حمدان: “لا يعجبنى فى شخصية مى إنها بتتواكل علينا أنا ودانا فى كل شيء وكل شئون البيت بترميها علينا أنا وماما ودانا

الحب والزواج

قالت الفنانة ميس حمدان خلال حوارها اليوم ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي :”أنا مش مضربة، هو نصيب بحت، أنا حبيبة ورومانسية جدًا، ولازم أحب أوي، ومحبتش كتير بس كنت محظوظة أننا عيشت قصص حب لما بتفرج على روميو وجوليت بقول ايه العك دا”.

وتابعت: “آخر قصة حب ليا كانت من 13 سنة، وانتهت بالفشل عشان أنا كنت صغيرة وهو كان صغير، وحصل خلافات، وشعور أني أبقى أم موجود، ومش بيجيلي عرسان، ولازم اللي اتجوزه أحبه ويبقى فيه هات وخد، ولو جالي عريس صالونات ممكن أسمعه وأشوفه”.

الأعمال الفنية

عام 2004 بدأت ميس حمدان تشق طريقها في عالم التمثيل التلفزيوني من خلال مسلسلي “خارطة أم راكان “و”سوالف حريم”، لتنخرط بعدها في مجال المسلسلات التلفزيونية،  عام 2006 بدأت تجربتها السينمائية الأولى من خلال فيلم “ظرف طارق” مع النجم أحمد حلمي، بالإضافة إلى الفيلم السعودي “كيف الحال”.

عام 2010 دخلت ميس حمدان مجال الإذاعة عبر مسلسل “دماغ حريم”. عام 2013 اقتحمت ميس حمدان مجال الفوازير من خلال فوازير “مسلسليكو”، بالإضافة إلى مشاركتها في المسلسل الرمضاني “لعبة الموت”.

الثلاثي المرح  

شاركت ميس حمدان أختاها ومي سليم ودانا حمدان في تقديم برنامج ‘Sister Soup’ الذي عُرض على قناة OSN في رمضان، وهي المرة الأولى التي تجتمع فيها الأخوات الثلاث في عمل واحد حواري ترفيهي، حيث استضافت فيه الأخوات حمدان نجوماً من الوطن العربي، تحدثن معهم عن أسرارهم الفنية والشائعات التي تطلق حولهم وما يحدث في حياتهم اليومية.

السوشيال ميديا

تعتبر ميس حمدان ناشطة فعالة على موقع الفيس بوك والانستجرام ، تشارك متابعينها يومياتها وتفاصيل حياتها وتنشر فيديوهات كوميدية وبعض المقاطع المرتبطة بعملها أو هواياتها، ومنها فيديوهات التمرن على الرقص، وبعض المقاطع التي تغني فيها بلهجات مختلفة ولغات متعددة، وأخرى خاصة بالتقليد، الا انها غائبة عن منصة التويتر والسناب شات بسبب عدم حبها لهذهِ المنصات، ويتابعها عبر الانستجرام ما يتجاوز الـ2 مليون متابع .

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى