عربىمشاهير

بعد أنباء عودته لشيرين عبد الوهاب.. حسام حبيب يثير الجدل بـ”كدابة”

أثار الفنان حسام حبيب الجدل على السوشيال ميديا بعد نشره صورة غلاف أغنيته الجديدة “كدابة” على انستجرام لكنه سرعان ما حذفها بعد دقائق، لتنتشر بعد ذلك أنباء حول عودته لطليقته شيرين عبد الوهاب.

وعلى الفور سرعان ما انهالت تعليقات وتساؤلات الجمهور ، إذ اعتبر البعض أن الأغنية تعد رسالة موجهة لطليقته شيرين عبد الوهاب، ولكن عودتهما لبعض مجدداً دفعه لحذفها خوفاً من أن يحدث سوء فهم بينهما مجدداً.

وقالت إحدى المتابعات:” حسام بيحب شيرين عاملين زي المثل اللي بيقول القط يحب خناقه”، وقالت متابعة أخرى:” حسام بعد ما رجع لشيرين خاف تفهمه غلط قام مسح صورة أغنيته الجديدة”كدابة””

حقيقة عودة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

كشف حسام لطفي محامي شيرين عبدالوهاب في تصريحات صحفية، حقيقة الأخبار المتداولة حول عودة الفنانة لحسام حبيب مؤكداً على استمرار التواصل بينهما بعد الطلاق، ولكن العلاقة بينهما في إطار الصداقة.

انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

مع نهاية عام 2023 وتحديداً 16 ديسمبر 2023، وقع الإنفصال بين الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب بعد زواج استمر 5 سنوات .

وتعد هذه المرة الثانية التي يحدث فيها طلاق بينهم ، حيث كانت المرة الأولي في نوفمبر2021، بعد مرور عامين على الزواج، بعد حدوث خلافات بينهما حول إدارة أعمال الفنانة شيرين، ومغادرتها المملكة العربية السعودية من دونه عقب مشاركتها في حفل “روائع السنباطي” ضمن فعاليات “موسم الرياض”.

أكد الإعلامي عمرو أديب خبر الانفصال بعد زواج دام أكثر من 5 سنوات عبر برنامجه “الحكاية” وتواصله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب للوقوف على صحة الأخبار المتداولة عن انفصالها، وأكدت له ما تم تداوله، مشيرة إلا أن الانفصال تم في إطار متحضر.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبدالوهاب

حبيب جديد لطليقة حسام حبيب

بعد انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب آثرعلاقة زوجية تخللها الكثير من الخلافات الزوجية؛ انتشرت أنباء كثيرى عن ارتباط شيرين عبد الوهاب بشخص آخر.

وتزايدت الأنباء بأن حبيب شيرين عبد الوهاب الجديد هو الخطيب السابق للفنانة ميريهان حسين وهو الدكتور تامر سليم وهو دكتور أمراض النساء، والذي ترددت بشأنه أنباء كثير عن وجود قصة حب بينه وبين شيرين بجانب وجود اتفاقات على علاقة جدية بينهما وإعلان زواج في وقت مرتقب.

شيرين عبد الوهاب وميريهان حسين
شيرين عبد الوهاب وميريهان حسين

تامر سليم خطيب ميريهان حسين السابق

الدكتور تامر سليم  هو طبيب نساء حصل على بكالوريوس الطب البشري وحصل أيضاً على دكتوراة في أمراض النساء والتوليد، بجانب أنه رجل أعمال حيث أن له أعمال تجارية خاصة به .

نشبت بين تامر سليم وبين الفنانة ميريهان حسين في السابق علاقة حب، نتج عنها خطوبة استمرت لنحو 8 أشهر، إلا أنها سرعان ما تم فسخ الخطبة بينهما لإختلاف في وجهات النظر بينهم.

وخلال الفترة الأخيرة توطدت علاقة تامر سليم بشيرين خلال تواجدهما معًا في السعودية ودبي، وبات تامر سليم مؤخراً مصاحبا لـ شيرين في كل حفلاتها الغنائية وآخرها حفلتها التي أقيمت في دبي في رأس السنة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل باتت شيرين تعرف أصدقائها من المطربين والنجمات في الوسط الفني على تامر سليم وتقول أنه خطيبها، ومن هؤلاء الفنانين المطربة اللبنانية نجوى كرم والتي ألتقت بهم وباركت لهما على ارتباطهما الجديد.

وانتشرت أقاويل أن السر وراء إعجاب شيرين عبد الوهاب بحبيبها الجديد تامر سليم، هو أنها وجدت فيه شخصية مختلفة تماماً ولديه القدرة على الاحتواء والتفاهم معها، حيث نجح في وقت قصير أن يرتبط بها بعلاقة قوية.

آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب

أصدرت شيرين عبد الوهاب أغنية “الدهب” مؤخرا، والتي تتضمن الكلمات “لفيت الدنيا ورجعتلي تبوس على يدي”، ووصفها الشاعر تامر حسين بأنها “أغنية قصف الجبهات”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى