عربىمشاهير

ياسمين صبري تشارك جمهورها بصورتها في عمر الخمس سنوات.. لن تصدقوا جمالها

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهورها عبر خاصية “ستوري” بحسابها الشخصي “إنستجرام” بصورة لها في طفولتها عندما كانت بعمر الخمس سنوات.

ظهرت ياسمين خلال صورة طفولتها، باستايل شعر أسود قصير ومميز، وكانت مرتدية فستان أحمر بسيط.

نشرت ياسمين الصورة ردًا علي طلب أحد المتابعين منها، لنشر صورة لها من طفولتها خلال فقرة ask التي أجرتها.

وفور نشر الصورة، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بها، إذ قالت أحد المتابعات:” طول عمرك قمر”، في حين قالت أحد المتابعات:” سحان الله متغيرتيش كتير لسه زي ما أنتي”.

عيد ميلاد ياسمين صبري

احتفلت ياسمين صبري أول أمس الأحد ، بعيد ميلادها الـ36 عاماً، إذ فاجأت جمهورها بنشر فيديو لعيد ميلادها، رغم أن عيد ميلاد ياسمين صبري جاء يوم 21 يناير الماضي.

ونشرت ياسمين صورا من الاحتفال بعيد ميلادها على خاصية «الاستوري»، دون الإشارة إلى من الشخص الذي احتفل معها بعيد ميلادها، حيث أن عيد ميلاد ياسمين صبري كان منذ 19 يومًا، وأثار الفيديو فضول الجمهور على مواقع السوشيال ميديا، خاصة مع ظهور مجموعة من الورود والهدايا بجانب «تورتة» كبيرة.

ياسمين صبري بدون مكياج في الجيم

نشرت الفنانة ياسمين صبري مجموعة صور جديدة، عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

وظهرت ياسمين صبري خلال الصور وهي تمارس الرياضة في الجيم، مرتدية بدلة رياضية باللون اللبني في الأبيض، وساعة تساعدها على ممارسة الرياضة وتحديد الوقت.

وخطفت ياسمين صبري الأنظار، بجمالها، حيث ظهرت بدون مكياج نهائي وبملامح طبيعية، وظهرت وهي تتناول العصير داخل الصالة الرياضية.

واعتادت ياسمين صبري على الظهور دائماً من داخل الصالة الرياضية لممارسة التمارين، فهي تحافظ على قوامها الرشيق دون توقف.

نشأة ياسمين صبري

ولدت ياسمين صبري في  21 يناير 1988 بمحافظة الإسكندرية، والدها يعمل طبيبًا بإحدى المستشفيات الكبرى في المدينة، بينما والدتها تعمل مهندسة ديكور، وجدها كان قبطانًا بحريًا.

حصلت ياسمين صبري على بطولة أفريقيا في السباحة، فهي رياضية من الدرجة الأولى حيث تهوى ممارسة الرياضة والسباحة واليوجا،وقد حصلت على العديد من الميداليات الذهبية وتوجت كبطلة لجمهورية مصر برياضة السباحة.

تلقت ياسمين تعليمها الابتدائي والثانوي بمدارس الإسكندرية، واستكملت تعليمها الجامعي والتحقت بكلية الإعلام بجامعة الإسكندرية، ودرست بقسم الصحافة والعلاقات العامة.

بداية المسيرة الفنية للفنانة ياسمين صبري

وقد تلقت ياسمين اتصالا من إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات، وطلبت منها أن تعمل كموديل لأحد الإعلانات، فقررت ياسمين أن تقبل بعرض الشركة وتقتحم مجال الإعلانات، وبالفعل عملت الفنانة كموديل في الإعلانات لفترة محدودة.

كما قدمت ياسمين صبري أولى أدوارها الدرامية، وحققت نجاحًا كبيرًا بدورها، واصبحت من وقتها حديث الصحف والمجلات، حيث وصفوها بأنها من أجمل الوجوه الشابة الجديدة، لتتوالى بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية عليها، كما تم اختيارها ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

زيجات ياسمين صبري

تزوجت ياسمين صبري مرتين، الأولى كانت قبل دخولها عالم التمثيل من الطبيب محمد، ويعمل في مستشفيات الإسكندرية وهو صديق والدها، وانفصلا في 2017 بعد خمس سنوات من الزواج، ثم تزوجت من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وانفصلا في 4 مايو 2022.

ياسمين صبري تقدم”رحيل ” في رمضان القادم

بعد غياب دام 3 سنوات ، تواصل الفنانة ياسمين صبري تصوير مسلسلها الجديد «رحيل»  والذي يعد عودة لها إلى موسم الدراما الرمضانية، منذ آخر أعمالها «فرصة تانية» في موسم الدراما الرمضانية 2020، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج إبراهيم فخر.

يعد مسلسل هو التعاون الأول بين ياسمين صبري وبين الكاتب محمد عبد المعطي، حيث سبق وشاركت في أكثر من عمل من تأليفه كان آخرها مسلسل «حكايتي» الذي كان بطولتها التلفزيونية الأولى في 2019.

أما عن آخر أعمالها السينمائية فكان فيلم “أبو نسب”، والذي شاركها بطولته الفنان محمد إمام، وفاء عامر، ماجد الكدواني، هالة فاخر، محمد لطفي، من تأليف أيمن وتار،وإخراج رامي إمام.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهما لبعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى