عربىمشاهير

وجه جديد في إمبراطورية ميم .. ابنة حلا شيحة هل تحترف العمل الفني؟

يبدو أن عودة الفنانة حلا شيحة لممارسة مهنة التمثيل؛ فتحت أبواب العالم السحري للفن أمام ابنتها عائشة، التي ظهرت في كواليس تصوير مسلسل “إمبراطورية ميم”، وحملت الكلاكيت الخاص بتوثيق المشاهد المصورة، كما خاضت تجربة التعرف إلى كاميرا التصوير، وظهرت بلقطة ثالثة مع الموهبة الصغيرة منى أحمد زاهر.

حلا شيحة، العائدة من اعتزال الفن، تعاقدت رسمياً على بطولة مسلسل النجم خالد النبوي “إمبراطورية ميم”، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2024، ولكنها لم تظهر في الإعلان التشويقي الرسمي الأول، وعوضت غيابها بنشر لقطات لها من كواليس تصوير العمل، والمفاجأة كانت في تواجد ابنتها عائشة معها، واندماجها في أجواء التصوير.

ونشرت حلا شيحة، عبر ستوري حسابها على إنستغرام، صورة للصغيرة عائشة وهي تحمل لوحة الكلاكيت، وصورة أخرى برفقة منى ابنة النجم أحمد زاهر، إضافة إلى مقطع فيديو لعائشة، وهي تتعلم التحكم في كاميرا التصوير، وعلقت حلا على الفيديو قائلة: “سيدة الكاميرا عيوشة”.

ونشرت حلا شيحة، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، من خلال خاصية ستوري، صورة لسيناريو العمل، وعلقت عليه، قائلة: “إمبراطورية ميم”، ومن المقرر عرض العمل ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

واستبقت الفنانة العائدة من الاعتزال حلا شيحة؛ إعلان خطوتها الفنية المقبلة، بلقاء خاص مع الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، داخل مقر النقابة، حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لها في أزمتها الأخيرة، ووقوفه بجانبها وبجانب جميع الفنانين، مؤكدة أن نقابة المهن التمثيلية، ستظل الدرع الحقيقية لكل فناني مصر.

وقدمت الفنانة حلا شيحة اعتذاراً لجميع فناني مصر، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي، عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية، وتم ترويجها بطريقة خاطئة، مؤكدة أنها تكنّ كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت حلا حديثها بأن الفن سيظل رسالة سامية وحقيقية ومؤثرة؛ نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد، وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي، بحسب ما جاء في بيان رسمي من النقابة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى