عربى

بعد خسارتها 40 كيلو .. هل رشاقة ملك زاهر ريجيم أم تكميم ؟

تعد الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، من الفنانات اللاتي جذبن انتباه الجمهور خلال الفترة الأخيرة، بعدما انخفض وزنها بشكل ملحوظ، علماً بأن فقدان الوزن ليست فكرة جديدة في عائلة أحمد زاهر، فلقد عانت جميع الأسرة من الزيادة في الوزن وبعد ذلك فقدوا وزنهم.

وتزايدت تساؤلات الجمهور على ضوء إطلالات ملك زاهر، الأنيقة والمميزة التي تكشف عن أنوثتها بسبب اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها، كما نسقت مع إطلالتها ماكياج بلمسات بسيطة من الألوان الهادئة.

وكانت ملك زاهر، تختلف عن شقيقتها ليلى، بجسدها الممتلئ، والذي زاد أكثر بعد توقفها لفترة عن مجال التمثيل، ولكنها استطاعت أن تقضي على وزنها الزائد وكشفت سر فقدانها لـ 40 كيلو من وزنها بععد تجربتها اكثر من طريقة لعدم رضاها عن نفسها.

سر رشاقة ملك زاهر

وعلى الفور كشفت ملك أحمد زاهر خلال فيديو لها على التيك توك سر فقدانها 40 كيلو من وزنها خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى تجربتها للعديد من الطرق بسبب عدم رضاها بشكلها .

 وقالت ملك زاهر خلال الفيديو إنها تتبع نظام غذائي معين خاص بها مع الدكتور “باهي هاني” دكتور تخسيس وتغذية وعلاج طبيعي وإصابات ملاعب، وأنها لا تتناول 3 وجبات كبيرة مثل الأخرين، بل أنها تأكل كل 3 ساعات وجبات خفيفة بدلاً من أن تأكل 3 وجبات دسمين في اليوم، أنها تأكل من 5 لـ 6 وجبات في اليوم، ثم تشرب المياه بين كل الوجبات بنسبة كبيرة وتنصح بضرورة شرب من 4 لـ 6 لتر في اليوم من المياه، وأن هذا له فائدة عظيمة في نظامها الغذائي.

وأضافت ملك أن الوجبات التي تتناولها تحتوي على بروتينات كثيرة مثل الفراخ واللحوم والجبن والفول والبيض والجمبري والسمك ولبن رايب، بالإضافة إلى الكربوهيدرات مثل ربع رغيف بلدي أو توست سن، وتتجنب الفينو والسكر العادي، تأكل ملك زاهر الكثير من الفواكه والعصائر الفريش خاصاً عصير البرتقال.

وقالت ملك زاهر في الفيديو الخاص بها، إنها تتبع بعض التمارين وتنصح بها، وأن أي نظام غذائي لا يكتمل إلا بوجود الرياضة، وتنصح ملك زاهر بالمشي أو ركوب العجل نص ساعة على الأقل في اليوم، بالإضافة إلى الرقص في أوقات الفراغ كنوع من أنواع الحركة. 

وقالت ملك أحمد زاهر: “أي حاجة في العالم كله جربتها، عشان أنا وزني كان كتير وكنت محتاجة أخس، وأنا مكنتش مبسوطة بده، وكنت حاسة طول الوقت إن شكلي مختلف عن صحابي وإني مش عايزة أخرج ومش عايزة أعمل حاجة، وإني لازم أتصرف في ده بسرعة لإني مبقتش قادرة استحمل”.

وأضافت: “بالفعل جربت كل حاجة ممكن أي حد يجربها، واللي نفع معايا أكتر إني مجيش على نفسي بزيادة عشان مزهقش، اللي هو آكل كل حاجة وفي نفس الوقت بكميات أقل، أعمل دايت كويس مثلًا ويوم الفري آكل براحتي، ولحد دلوقتي ممكن أفطر دايت وأتعشى دايت وأتغدى براحتي لكن بكميات قليلة، دي الحاجة اللي مشيت عليها، وخسيت 40 كيلو، ولسة هنزل أكتر إن شاء الله”.

دايت أحمد زاهر

تجربة ملك زاهر، ليست الأولى في عائلتها فوالدها الفنان أحمد زاهر، كان قد اتسب وزنًا زائدًا بسبب معاناته من مشاكل صحية  في الغدة الدرقية، تسببت في زيادة وزنه بشكل كبير ووصل وزنه وقتها إلى 120 كيلو جرامًا.

وقال أحمد زاهر في أحد اللقاءات التليفزيونية: “بشكر ربنا أنه بعتلي حد اسمه محمد سامي.. أنا كنت مريض وزاد وزني وعشت مرحلة كئيبة، كنت بتعالج وبحاول أخس لكن التخن اللي عندي ماكنش تخن أكل كان مايه كنت منفوخ، ووصل وزني 120 في مسلسل (آدم) وجسمي وقف ماعرفتش أخس”.

وتابع: “قسى عليّا محمد سامي وقالي قدامك سنة عشان تخس لدور في مسلسل (حكاية حياة) وقالي: مين بطلة تحب حد زيكّ، وقتها زعلت منه لكن بشكره جدًا دلوقتي أنه وجعني، لأن الوجع خلاني أصمم ما أكلش وألعب رياضة، ولما دخلتله في البروفات هو اتصدم وفي الأول معرفنيش، نزلت من 120 لـ85 في سنة.. أنا قوي الإرادة جدًا بس كنت حاسس أني بموت فمفيش أي ثقة بالنفس”.

هدى زاهر

هدى زاهر والدة ملك زاهر كانت هي الأخرى بجسد ممتلئ ولكنها فاجئت الجمهور بفقدانها لوزنها بعد فقدان زوجها أحمد زاهر لوزنها ومن وقتها وتتمتع برشاقة ملحوظة.

آخر أعمال ملك أحمد زاهر

يذكر أن آخر أعمال ملك أحمد زاهر فى دراما رمضان كان مسلسل “نسل الأغراب” الذي عرض عام 2021، والعمل من بطولة أحمد السقاوأمير كرارة ومي عمر ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

تواصل الفنانه ملك أحمد زاهر تصوير مشاهدها في مسلسل “محارب” بطولة الفنان حسن الرداد، والفنان أحمد زاهر، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل 2024.

وتجسد ملك زاهر خلال أحداث العمل دور فتاة تدعى “راندا” تعشق العمل بالسوشيال ميديا، ومن ضمن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي،وتظهر لأول مرة خلال مسيرتها الفنية بدور شر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى