عربىمطربون ، مشاهير

زوجة أحمد عدوية تكشف كواليس الحادثة وأصعب اللحظات.. كان ميت واللي حصل معجزة

تصدر الفنان والمطرب الشعبي أحمد عدوية تريند محركات البحث على الإنترانت ومواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا بعد ظهوره برفقة زوجته ونيسة أحمد عاطف.

وظهرأحمد عدوية برفقة زوجته ونيسة أحمد عاطف في لقاء حصري مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على قناة on e تحدثت فيها عن قصة زواحها من الفنان عدوية وكواليس كثيرة عن قصة حبهما وإن زاجهما ممتدة منذ أربعين عاما، وأنها تزوجته في سن 15 سنة، مضيفة وأنها أخدها طفلة واعتبرته أبوها وأخوها وصاحبها، والحمد لله كملنا المشوار وأدينا رسالتنا وأصبح لدينا ثلاثة أحفاد محمد لديه أحمد ومنى بينما بنتي وردة لديها ياسين.

ساعات الرعب

كشفت زوجة الفنان أحمد عدوية تفاصيل أصعب لحظات عاشتها مع الفنان الكبير مؤكدة أن أصعب لحظة في حياتها عندما تعرض “عدوية” لحادث واستقبلته على باب المستشفى مؤكدة أنها أخذته على رجلها ومكنتش عايزة تتركه.

وأضافت: مكنتش قادرة أسيب إيده، وظممت إنه ميت قلت لا يمكن يكون حي، وكل تفكيري أنهم هياخدوه ويشرحوا جثته، كان ده تفكيري وقتها، ومكنتش عارفة إنه عايش.

واستطردت” لما فتح عينيه كانت فرحة الدنيا وكنا في باريس ولاقيته اتكلم فجأة، ومحدش بيمنع إرادة ربنا.. اللي حصل ده معجزة من معجزات ربنا أن أحمد عدوية رجع يتكلم ويغني وعايش في وسطنا.

تفاصيل حادث أحمد عدوية

تحدثت “نوسة” زوجة أحمد عدوية، عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له ونجاته من الموت، وقالت: ليلة الحادث جاب بدلة حلوة جدا وماركة عالمية وتوجه للخروج وكان عندنا بغبغان فى البيت يبكى ويصرخ على عدوية قبل أن يخرج وأنه سبحان الله كان حاسس ان هناك شيء سيحدث والساعة 12 بالليل جاءني تليفون من السواق الحقينى الأستاذ بيموت منى، وهناك من قام بإعطائه هيروين واشياء أخرى في كأس.

تراجع عدوية عن العمل لفترة بعد تلك الواقعة التي كادت تفقده حياته، حيث دخل في غيبوبة وظل وقتًا طويلًا حتى استقرت حالته الصحية، وبحسب ما تردد حينها فقد قام أمير كويتي بتخدير أحمد عدوية بسبب امرأة، وأنه وضع له كمية زائدة من المخدرات في كأس شربه، ودخل في غيبوبة على الفور.

ووفقًا للتقرير المبدئي حينها كان عدوية في حالة غيبوبة، ويعاني من هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية، وخلل بوظائف الكبد والكلى واضطراب في الأعصاب، ولم يعلم الأطباء ما الذي حدث، فلم يكن هناك أثر لأي جرح ظاهري، فحاولوا إعادة الاستقرار إلى الحالة، وأرسلوا عينات من البول والدم إلى مركز السموم بالعباسية لتحليلها.

جاءت نتائج التحاليل لتثبيت وجود آثار كميات كبيرة من الهيروين، والمورفين والكودايين وتم تحرير محضر بالواقعة ، وتشكيل فريق طبي لعلاج عدوية ، وتم تشخيص حالته بأنه يعاني الغيبوبة نتيجة اضطرابات في الجهاز العصبي وخلل في وظائف الكبد والكلي، كل هذا بسبب جرعة مخدرات زائدة متضاربة التأثير وهي المورفين، والكودايين، والهيروين، والويسكي وقد قضى عدوية في الغيبوبة أسبوعين، حينما أفاق استغرقت استجابته للمؤثرات الخارجية ثلاثة أشهر أخرى ثم ذهب للعلاج في فرنسا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى