عربىمشاهير

أسرار وراء تغيير زوج منى هلا ديانته.. وسبب رفضها الإنجاب منه

تعد الفنانة منى هلا من الفنانات اللاتي أثرن الجدل خلال الفترة الأخيرة لاسيما بعد زواجها من شخص غير مسلم، وقرارها بعدم الإنجاب؛ مؤكدة أنها جمعتها علاقة بزوجها قبل زواجهم رسمي لمدة سنتين كاملين، إذ أيدت المساكنة قبل الزواج.

لا تعد منى هلا هي الفنانة الوحيدة التي عاشت المساكنة مع زوجها قبل الزواج، فهناك عدد من الفنانين أيدوا المساكنة منهم الفنان محمد عطية ومايا دياب ويوري مرقدي وإيناس الدغيدي وأخيراً الفنانة الشابة منة عرفة.

منى هلا هي شقيقة الفنانة المعتزلة نادية هلا والتي ابتعدت عن الفن وقررت ارتداء النقاب والتفرغ لحياها الأسرية.

أسرار عن زوج منى هلاوقصة حبهما

تزوجت منى هلا من شخص فنلندي يدعى توماس ، قام بتغيير ديانته إلى الإسلام من أجل أن يقوم بالزواج منها، وحاليًا لا يعيش في مصر ولكن يعيش في فيينا .

وعن سبب زواجها من شخص تشيكي، قالت منى هلا في أحد التصريحات التليفزيونية: “أنا شخصية عملية مش عاطفية وبختار بالعقل، وحبيت مرتين فقط طول حياتي، واتجوزت شخص مش مصري وأعلن إسلامه ومن مميزاته أنه طيب جدا وكريم ودي أهم حاجة وكمان هو صادق”.

وتابعت: “لفت نظري طيبته، ومبنتقابلش كتير أنا وزوجي وهو عايش في فيينا، وأوقات كتير نسافر معًا ونثق في بعضنا، وكل واحد فينا بيسيب للتاني حريته زوجي مش مصري تشيكي واسمه توماس، وأعلن إسلامه بعد زواجنا، كما أن لدينا قناعة إننا منخلفش، شوفي اللي بيحصل حوالينا أجيب ولاد يشوفوا إيه”.

وعن الإنجاب، أوضحت منى هلا: “أنا عندي قناعة اني مش عايزة أخلف، وجوزي هو كمان مش عايز يخلف، وكلنا شايفين اللي بيحصل في العالم، أجيب ليه أنا عيال يشوفوا حروب ومجاعات وكوارث طبيعية، بجد مش شايفة لها أي لازمة، وأنا مش من أولوياتي يبقى عندي أطفال، ولو شعرت في وقت ما إن لدي رغبة في وجود طفل في حياتي ممكن أتبنى طفل”.

وأضافت:”أ نا جدتي عندها 7 عيال و10 أحفاد وفي الآخر ماتت لوحدها في المستشفى”.

واستكملت: “بحب الست المصرية لأنهم بيحبوا شغلهم وبحترمهم وبحترم إخلاصهم وشغلهم ليثبتوا نفسهم، وأنا مش من أولوياتي إن يكون عندي أطفال ولو بقى عندي الرغبة ممكن أتبنى أو أكفل طفل، فيه أطفال كتير معندهمش أمهات”.

زواج منى هلا

تزوجت منى هلا في يوليو عام 2018 ، وقامت آنذاك الفنانة سلوى محمد علي عن زواج منى هلا وصديقها توماس، بعدما نشرت صورة للثنائي عبر حسابها على فيسبوك، وهما يقطعان قالب الحلوى الخاص بالاحتفال.

وعلقت سلوى محمد علي قائلة “فرح منى هلا على توماس.. جه مصر أشهر إسلامه واتجوزوا.. مبروك يا حلوة”، لتنهال تعليقات المباركة.

ولم تكن علاقة منى هلا بزوجها الحالي غير معلومة، حيث اعتادت على نشر العديد من الصور التي تجمعهما معا خارج مصر، وذلك من خلال حسابها عبر انستجرام.

وفي تعليق ذكرته في السابق أوضحت منى هلا أن توماس مواطن من جمهورية التشيك، كما أنها اعتادت أن تمازحه وتطلق عليه اسم “حمادة”، علماً بأن زواج منى هلا جاء بعدما تواجدت خلال السنوات الماضية خارج مصر.

سر ابتعاد منى هلا عن الفن لثلاثة سنوات

قالت الفنانة المصرية منى هلا إنها لا تخشى غيابها عن الأعمال الفنية، بعدما اضطرّت للغياب 3 سنوات على أثر ظروف عائلية وصفتها بأنها “صعبة”.

وأضافت في تصريحات صحفية لها أنها ابتعدت عن التمثيل، لكنها لم تبتعد عن مشاهداتها وقراءاتها، وقد وجدت في الكتابة ملاذاً، مثلما تقول: «شيئان لا أملُّ منهما؛ القراءة والكتابة، كان أبي رحمه الله نهماً بالقراءة، وكانت أمي تصطحبني منذ طفولتي خلال مهرجان (القراءة للجميع) لأشتري ما يروق لي من كتب، وقد كتبت قصصاً قصيرة سأصدرها في كتاب، كما كتبت سيناريو لمسلسل كوميدي قصير، واكتشفت أن الكتابة الكوميدية أصعب أنواع الكتابة». وترى هلا أن الجمهور المصري لا يضحكه أي شيء؛ لأنه تربى على أفلام فطين عبد الوهاب التي لم تتكرر، وأن ما يقدَّم حالياً من كوميديا لا يرقى أبداً إلى ما قدَّمه هذا الفنان العبقري.

آخر الأعمال الفنية للفنانة منى هلا

تقوم مني هلا حاليا بعرض مسرحيتها “ولا في الأحلام”، عرضها بواقع 4 أيام أسبوعيا على مسرح قصر النيل بمنطقة وسط البلد، وهي من تأليف وألحان إبراهيم موريس، وديكور محمد الغرباوي، أزياء مروة عودة، تصميم الرقصات سالي أحمد.

وكان آخر أعمال الفنانة منى هلا هو فيلم “ليل خارجي”، والذي حصلت من خلال دورها فيه على جائزة أفضل ممثلة من المهرجان القومي للسينما.

وتدور أحداثه عن ثلاثة أشخاص من عوالم لا يمكن أن تتلاقى، يجدون أنفسهم مضطرين لقضاء ليلة سويا، يخالفون فيها شكل الحياة التي اعتادوها.

فيلم “ليل خارجي” من بطولة كل من كريم قاسم ومنى هلا وشريف الدسوقي، ومشاركة متميزة لعدد كبير من النجوم من ضيوف الشرف هم بترتيب ظهورهم بالعمل علي قاسم وأحمد مجدي وبسمة وأحمد مالك وعمرو عابد، ومن تأليف شريف الألفي وإخراج أحمد عبد الله السيد.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى