عربىمشاهير

ميريام فارس تحتفل بعيد ميلادها ابنها الأكبر جايدن .. والجمهور :” ما أحلاه”

شاركت الفنانة اللبنانية ميريام فارس جمهورها عبر حسابها بـ «إنستجرام» مقطع فيديو وثقت من خلاله الاحتفال بعيد ميلاد ابنها الأكبر جايدن الذي أتم عامه الثامن بحضور زوجها والأصدقاء والعائلة.

وعلقت ميريام على مقطع الفيديو بالقول: “من 8 سنين بلّشت غفّيك بين أيديي وحس بأسمى شعور بالدني. ينعاد عليك يا روح الماما”.

وعمدت ميريام كالعادة على إخفاء وجه جايدن إضافة إلى وجه زوجها داني متري الذي كان حاضراً.

وفور نشر الفيديو سرعان ما انهالت التعليقات والمباركات من قبل الجمهور لإبنها، إذ قالت إحدى المتابعات :” ماشاء الله كبر الصبي”، وقالت متابعة أخرى:” ما أحلاه.. ربي يحميه”.

زواج ميريام فارس

في عام 2014 تزوجت ميريام من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري بحضور 14 شخصاً فقط وفي سرية تامة بعيداً عن وسائل الإعلام، وقد أنجبت منه ولدين جايدن و ديف.

الظهور الأول لزوج ميريام فارس

وكان الظهور الاول للبناني داني متري زوج ميريام فارس في مقطع فيديو متداول من إحدى حفلاتها، وهو يرتدي قبعة سوداء ويخفي بعضاً من ملامحه، ويصفق ويلتقط صورًا لـ ميريام وهي تغني على خشبة المسرح، يُشار أن داني زوج ميريام مختفي تمامًا عن الأضواء ولم يظهر سوى مرة واحدة برفقتها في إحدى المطاعم بلبنان.

آخر أعمال الفنانة ميريام فارس

طرحت الفنانة ميريام فارس مؤخرًا أحدث أغانيها والتي تحمل اسم “تزلزلها”، عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات “يوتيوب“. الأغنية من كلمات وألحان يوسف العماني، توزيع موسيقي حسام الدين، ميكس وماستر طيف عادل.

وطرحت ميريام فارس مؤخرًا أيضا أغنية بعنوان “قضيها انبساط”، على موقع “يوتيوب” والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع ومكس هانى ربيع.

حيث حقق كليب أغنية “قضيها انبساط” النجاح منذ الساعة الأولى التي طرحت فيها الأغنية على موقع “يوتيوب”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى