عربىمشاهير

الحب والسلام .. ميرنا وليد في جلسة تصوير جديدة بفستان مصمم على هيئة علم فلسطين

خضعت الفنانة ميرنا وليد، لجلسة تصوير جديدة، احتفالًا بعيد الحب بشكل مختلف ومتميز تحت عنوان “الحب والسلام” بعدسة المصور عمرو فارس.

وكشف فارس أنه سافر مع الفنانة ميرنا وليد لمدينة بورسعيد لتصوير سيشن عيد الحب للعام السادس بعد انتهاء العرض المسرحي مساء أمس الأول، الاثنين، وتم تنفيذ فكرة السيشن في 24 ساعة، وتم تصوير السيشن كاملًا.

وقال إنه تم تصميم الفستان قبل سيشن التصوير بـ 7 ساعات فقط.

وظهرت ميرنا وليد وهي ترتدي فستانا عليه علم فلسطين وبجانبها الحمام ليدل على رمز السلام، تعبيرًا عن دعمها واعتمادها بالشعب الفلسطيني، وهو من تصميم “مينا”، إضافة إلى وضع مكياج ناعم أبرز جمالها بلمسات خبيرة التجميل سارة علي.

وتعتمد ميرنا وليد أغلب الأحيان على الأزياء  والإطلالات البسيطة غير المبالغ فيها، سواء في فساتين السهرة أو الإطلالات الكاجوال أو الكلاسيكية أيضا.

وتتميز ميرنا بإطلالاتها الأنيقة والمميزة من خلال اختيارها ملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

وجدير بالذكر أن ميرنا وليد تجسد دور “قاتلة” في فيلمها الجديد “الورقة التالتة” حيث تدور أحداث العمل حول تدبير جريمة قتل من أجل الصراع على الميراث.

فيلم “الورقة التالتة” من تأليف سارة شولح البطولة من مصر ميرنا وليد، ومحمود جلال، وأحمد فوزي، ومن تونس فراس الجميلي، ومن سوريا فادي بطل، والفرنسي Jeanne Siclier وGabriel Gavietto، والفيلم من إخراج منى خضري، وإنتاج شركة demo الفرنسية.

وتسافر ميرنا وليد إلى العاصمة الفرنسية باريس خلال الفترة المقبلة لتصوير باقي مشاهدها من الفيلم الفرنسي “الورقة التالتة”، وهو الفيلم الذي بدأت ميرنا تصويره خلال العام الماضي ولكن لم يستكمل تصويره بسبب بعض المشاكل التي مر بها الفيلم.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى