عربىمشاهير

احتفال نجوم الفن بعيد الحب .. انفصال ورسائل مؤثرة

يعتبر اليوم 14 فبراير هو اليوم المتعارف عليه بعيد الحب، ويهتم نجوم الوسط الفني بهذه المناسبة كل عام، منهم من يحتفل مع شريكه، ومنهم من يهدي أحبائه كلمات حب مؤثرة، ومنهم من يبدأ شطرًا جديدًا في حياته.

انفصال شيري عادل وطارق صبري

أما النوع الثالث من الاحتفال فيمثل شيري عادل وطارق صبري، حيث قرر الثنائي الانفصال عن بعضهما بشكل رسمي اليوم في عيد الحب، مما أدي لصدمة كبيرة في الوسط الفني، خصوصا بعد تداول الشائعات خلال الفترة الماضية. 

حيث أعلنت الفنانة شيري عادل انفصالها عن زوجها الفنان طارق صبري وكتبت شيري عادل عبر انستجرام، تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا.. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته.

وائل جسار يهدي زوجته أغنية

ومن الرسائل الرومانسية التي قدمت في يوم عيد الحب لهذا العام، هي إطلاق النجم وائل جسار خلال الأيام الماضية،  أغنيته الجديدة “كل وعد” على طريقة الفيديو كليب على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وهو أول كليب مصور من إنتاج فاير ويف وذلك بالتزامن مع عيد الحب وتشاركه زوجته في الكليب.

وحرص وائل جسار على إهداء زوجته الكليب الجديد بالتزامن مع عيد الحب حيث شهد الكليب أجواء رومانسية مميزة.

ناهد السباعي تهدي والدتها كلمات مؤثرة

احتفلت الفنانة ناهد السباعي بعيد الحب بطريقة مختلفة، حيث وجهت رسالة مؤثرة لوالدتها الراحلة ناهد فريد شوقي.

ونشرت الفنانة ناهد السباعي تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وقالت: “اعتدنا أن نتبادل الهدايا مع بعضنا البعض في عيد الحب، أنتِ حبي الأول والأخير، أنتِ عالمي، ما زلت لا أصدق أنك بعدت عني وأعتقد أنك ستأتين وسننسى كل هذا كما لو أنك لم ترحلي.. كنا واحدًا ومن الصعب جدًا العيش بدون نصفى الآخر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى