عربىمشاهير

بعقد محدد المدة.. ميس حمدان تثير الجدل برأيها عن الزواج

أثارت الفنانة ميس حمدان الجدل على مواقع السوشيال ميديا بعدما تحدثت عن رأيها في الزواج في تصريحات إعلامية.

فقد كشفت ميس حمدان رأيها في الزواج قائلة: “إحنا ممكن نمسك العصاية من النص نتجوز شوية ونتطلق، ونعمل عقد متجدد كل 3 أو 5 سنين مع رضاء الطرفين ويتجدد، هما عايزين يجددوا يجددوا مش عايزين خلاص”.

وتابعت:” يعني أنا بتكلم من برا مش موجودة في الموضوع، الواحد لما بيكون برا الحكاية بيقول أي كلام”.

وأضافت أنها تعتبر هذا النوع من الزواج حلالاً شرعاً، وأنها لا ترى فيه مخالفة للدين أو الأخلاق، موضحة أنها تستند إلى بعض الآيات القرآنية والأحاديث النبوية التي تتحدث عن الزواج المؤقت أو المتعة، والذي كان مسموحاً به في بداية الإسلام.

ردود متباينة على تصريحات ميس حمدان

فور تصريحات ميس حمدان ، سرعان ما انهالت التعليقات عليها، والتي تباينت ما بين مؤيد ومعارض لها، فمنهم من انتقدوها بشدة واعتبروها تروج لما وصف بـ”الفساد والرذيلة”، فيما دافع البعض الآخر عن رأيها معتبرين أنه يمثل حلا لارتفاع نسب الطلاق في بعض البلدان العربية.

بداية المسيرة الفنية للفنانة ميس حمدان

ولدت ميس حمدان في أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة، وهي الشقيقة الوسطى للفنانات دانة حمدان ومي سليم.

 انتقلت ميس حمدان مع أسرتها إلى مصر وأثناء ذلك تخرجت من جامعة القاهرة بكلية التجارة، اكتشفها أحد المسئولين في مجموعة إم بي سي وقدمها خلال البرنامج الساخر سي بي إم عام 2003 الذي اشتركت خلاله مع نخبة من نجوم الكوميديا.

اشتهرت ميس حمدان بتقليد مشاهير الفن حيث قلدت الكثير من الفنانات في الوطن العربي، واستمرت بالتمثيل وقدمت العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون كما قامت بتقديم بعض البرامج.

آخر أعمال الفنانة ميس حمدان

آخر أعمال ميس حمدان الدرامية كانت مشاركتها في مسلسل “عودة البارون” مع الفنان حسين فهمي، خالد سليم، والنجمة المصرية نهال عنبر، والنجم الأردني ساري أسعد، وربيع زيتون والنجم اللبناني آلان الزغبي، ريهام سعيد، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء المرغني، وصبري عبد المنعم، وميس حمدان، والممثلة السورية كاترين على، وظهور خاص للفنانة اللبنانية رزان المغربي، والفنان الأردني عبد الرحمن خضر، وأحمد عاشور المسلسل إنتاج  محمد منصور والمشرف العام على الإنتاج والتصوير خارج مصر وداخلها يوسف خضر.

كما شاركت ميس حمدان في “فيلم السيستم” والذي شاركت به كضيفة شرف، وهو بطولة عدد كبير من النجوم، بينهم: طارق لطفي، أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، بسنت شوقي، محمد علي رزق،، وهو من تأليف أحمد مصطفى وإخراج أحمد البنداري.

تدور أحداث الفيلم حول ان يتبع العمل قصة الشاب (وحيد)، الذي يعاني من الفشل في العلاقات العاطفية، وعدم قدرته على التعامل مع النساء، فيلجأ إلى صديقه (مصطفى) ليُساعده ويمده بالخبرة من واقع تجاربه العاطفية السابقة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى