عربىمشاهير

بعد انفصالها عن معز مسعود.. حلا شيحة تجري عمليات تجميل.. لن تصدقوا شكلها الآن

بعد اعتزالها الفن لسنوات طويلة، عادت الفنانة حلا شيحة عدد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، وفور عودتها سرعان ما أثارت الجدل على مواقع السوشيال ميديا، إذ تغيرت ملامحها بشكل ملحوظ عما اعتاد عليه الجمهور من قبل.

واتضح من خلال مشاركتها في الأعمال الفنية ولقاءاتها التليفزيونية خضوع حلا شيحة لعملية تصغير الانف قبل أشهر سابقة، بجانب عمليات تجميل أخرى في وجهها وأبرزها نفخ شفيتها ووجها بالبوتكس، لتبدو بملامح بارزة وأكثر حدة.

وعلى الفور سرعان ما انهالت تعليقات الإنتقادات من قبل متابعيها وجمهورها ، إذ اتهمها البعض بالمبالغة بعمليات التجميل، وأعروا عن صدمتهم من التغييرات الطارئة على شكلها، بدءا من الشفاه المنتفخة، والخدود الممتلئة، والحواجب المرفوعة الكثيفة، الى جانب شكل أنفها الجديد.

ولم تتوقف اتهامات الجمهور لها عند هذا الحد، إذ أكد البعض أن عمليات التجميل التي أجرتها جعلتها تفقد تعابير وجهها السابقة بسبب كثرة “النفخ والشد” في وجهها، وعمليات التجميل التي جعلت ملامحها تتغير بالكامل ووجد الكثير من جمهورها أنها فقدت جزء كبير من جمالها الطبيعي الذي كانت تتميز به.

حلا شيحة تكشف حقيقة خضوعها لعمليات تجميل

قالت حلا شيحة في أحد اللقاءات التليفزيونية أنها لم تقم سوى بعملية بسيطة واحدة لأنفها، مؤكدة أن شكلها لم يتغير كثيراً وكل ما أجرته هو فقط إبر “بوتكس وفلر”.

 وأضافت حلا أنها ندمت على ذلك وتفضل بقاء الشخص على طبيعته وسيأتي الوقت اللازم لإجراء مثل هذه التعديلات، وقدمت في نهاية حديثها نصيحة لكل فتاة بأن تبقى كما هي من دون اللجوء إلى نفخ الشفاه أو حقن الخدود.

انفصال حلا شيحة ومعز مسعود

خلال الفترة الماضية أعلنت الفنانة حلا شيحة، انفصالها رسمياً عن الداعية معز مسعود، علماً بأن الثنائي أعلنا عن زواجهما في فبراير عام 2021.

ونشرت الفنانة حلا شيحة آنذاك عبر حسابها على “إنستجرام” مجموعة من الصور خلال عقد القران الذي أقيم بأحد الفنادق، وسط تواجد عائلتها وعائلة زوجها.

وعلّقت على الصور كاتبةً: “اليوم الحمدلله احتفلت بعقد قراني وسط أسرتي الكريمة وأسرة زوجي الكريمة.. وحبيت أشارككم لحظات فرحتنا”.

ارتداء حلا شحية الحجاب

خلال السنوات القليلة الماضية ارتدت حلا شيحة الحجاب، إلا أنها بعد فترة أعلنت خلعها له ، لتعود للحياة الفنية ، وبعد أزمتها مع النجم تامر حسني، على «فيلم مش أنا»، أعلنت ارتدائها الحجاب مرة أخرى .

حقيقة اعتزال حلا شيحة الفن

نفت حلا شيحة كل ما تردد عن اعتزاله الفن، قائلة في تصريحات صحفية:”أنا معتزلتش الفن لكني ابتعدت فترة، وعمري ما قولت إني اعتزلت الفن، الاعتزال ده كلمة كبيرة قوي”.

وأضافت حلا شيحة:”الفن بداخل كل إنسان وعايش فيه وبالتالي مستحيل  يعتزله، إنما ممكن ياخد هدنة أو فترة تأمل من بعيد أحيانًا”.

كما سبق وكتبت حلا شيحة عبر حسابها بموقع انستجرام: بحمد ربنا على نعمة جمهوري اللي بيحبني؛ لكن الفترة دي بقى في ناس على السوشيال ميديا بينشروا طاقة سلبية رغم أنهم قليلين بس منتشرين على جميع مواقع التواصل الاجتماعي وبيقولوا كلام مالهوش أي أساس.

واستكملت حلا شيحة: “الناس دول نازلين أحكام وتكهنات، وبقولهم أقروا سيدنا النبي قال إيه عن الغيبة والنميمة، وكفاية لحد كدا واللي مش حابب يبقى على صفحتي يطلع منها ويسكت ويخليه في حاله وخلوا ظنونكم دي لنفسكم”.

آخر أعمال الفنانة حلا شيحة

يذكر أن آخر أعمال حلا شيحة في عالم الدراما، مسلسل “خيانة عهد” الذي عرض عام 2020، بطولة يسرا، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد سرحان، جومانا مراد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من سيناريو وحوار امين جمال، محمد أبو السعد، وإخراج سامح عبد العزيز.

بينما كانت آخر أعمالها في السينما، فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني، ماجد الكدواني، إياد نصار، سوسن بدر، شيرين، وغيرهم من الفنانين، والفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى