عربىمشاهير

تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضان.. يتقاضى خلاله أجر خيالي

ينتظر قطاع كبير من الجمهور برنامج المقالب الذي يقدمه الفنان رامز جلال والذي يتم عرضه في الموسم الرمضاني، إذ تتزايد تساؤلات الجمهور عنه كل عام.

 يحرص رامز جلال كل عام علي تقديم مقلب مختلف عن العام الذي يسبقه، ويتشوق المشاهدين كل عام لمعرفة نوعية المقلب ومضمونه، علماً بأن برنامجه حقق العديد من النجاحات علي مدار المواسم الماضية

وتتمحور فكرة برنامج رامز جلال خلال رمضان لعام 2024 ، حول استضافة العديد من نجوم الفن والرياضة وكذلك صناع المحتوى، في مدينة ألعاب كبرى بالإمارات، تتضمن أكوا بارك وكذلك بيت الرعب، وخلال الاستضافة يقع الضيف في فخ المقلب، ثم يتم تسجيل الجزء الخاص بظهور رامز جلال.

واستقر رامز جلال والشركة المنتجة على إطلاق اسم “رامز قفل اللعبة” على الموسم الجديد من برنامجه لهذا العام.

أجر رامز جلال خلال برنامجه الرمضاني الجديد

وعن أجر رامز جلال فكشفت المصادر إنه تقاضي مبلغ 5 مليون دولار، في حين إن ميزانية البرنامج قد تكلفت نحو  20 مليون دولار ، شاملة أجور العمال والموظفين وفريق التصوير بجانب أجور الضيوف الذين تم استضافتهم في البرنامج.

ضحايا رامز جلال في رمضان 2024

انتشرت أخبار كثيرة بعدد من الصحف السعودية حول أسماء ضحايا برنامج رامز جلال الجديد وأبرزهم: كريستيانو رونالدو، عمرو يوسف، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، علي البلهيني، ومحمود كهربا، غادة إبراهيم، ويعكف على انتهاء تصوير باقي حلقات العمل خلال الفترة الحالية لعرضه في رمضان 2024.

برنامج مقالب رامز جلال خلال عام 2023

قدم الفنان رامز جلال، في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023  برنامج المقالب الشهير «رامز نيفر إند»، وكانت الإعلامي ياسمين عز ونسرين أمين واللاعب إمام عاشور أبرز الضيوف ببرنامجه.

آخر الأعمال الفنية للفنان رامز جلال

يذكر أن آخر أعمال رامزجلال في السينما فيلم “أخي فوق الشجرة”، وشارك في بطولته كل من نسرين طافش، محمد ثروت، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، تارا عماد، ويزو، إسلام إبراهيم، وياسمين رحمي، مع عدد من ضيوف الشرف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

من ناحية أخرى، يشارك رامز جلال في النسخة الحالية بمسرحية جديدة يجري التحضيرات النهائية لها في الفترة الحالية.

ولم يقف رامز ابن المخرج المسرحي الكبير جلال توفيق علي المسرح في حياته إلا مرات قليلة، أولهم كانت في مسرحية جوز ولوز مع أحمد بدير، ثم مسرحية “فيما يبدو سرقوا عبده” مع أحمد أدم وصلاح عبدالله، وهناك مسرحية أخري للأطفال بعنوان الشبكة المسحورة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى