عربىمطربون ، مشاهير

في عيد ميلادها الأول.. جورج وسوف يحتفل مع حفيدته .. تعرف على اسمها

احتفل الفنان جورج وسوف بعيد ميلاد حفيدته آميا الأول نجله ابنه جونيور وسط أجواء مميزة واحتفالية بعيد الميلاد الأول لحفيدته.

كيف احتفل جورج وسوف بعيد ميلاد حفيدته؟


شارك الفنان جورج وسوف فيديو عبر حسابه على إنستجرام، وتضمن الفيديو مجموعة من اللقطات العفوية والطريفة التي جمعت سلطان الطرب بحفيدته على مدار العام، بدءاً من لحظات ولادتها الأولى في المستشفى، وفي الخلفية يأتي صوت وسوف وهو يغني سنة حلوة يا جميل.


وظهر في الفيديو صوت جورج وسوف وهو يقول: اسم حفيدتي آميا بيعني “حب الله” وهي ولدت يوم عيد الحب.. كل سنة وانتي فرحة البيت وضحكته.. الله يحميكي يا جدو ويحمي ولاد العالم.

من هي حفيدة جورج وسوف؟


كان الفنان جورج وسوف استقبل حفيدته الأولى من ابنه جونيور في يوم الـ40 من وفاة نجله الأكبر وديع، وأطلق عليها سام آميا لتتصدر الطفلة تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في يوم ميلادها.

حقيقة تعرض جورج وسوف لوعكة صحية


نفى جونيور نجل الفنان جورج وسوف الأنباء التي تم تداولها مؤخرا عن تعرض والده لوعكة صحية. حيث أشيعت العديد من الأنباء التي تُفيد بنقل جورج وسوف إلى المستشفى لإجراء عملية جراحية إثر مشاركته، في حفل روائع صلاح الشرنوبي.


وكان الفنان جورج وسوف مفاجأة حفل ليلة روائع صلاح الشرنوبي، الذي أُقيم ضمن فعاليات موسم الرياض حيث ظهر سلطان الطرب على المسرح برفقة عدد من النجوم، منهم: أصالة، وائل جسار، راغب علامة لتقديم أغنية بياعين الهوى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى