عربىمطربون ، مشاهير

منير وشيرين والمهندس نجوم الليالي المصرية السعودية.. تفاصيل حفلات دار الأوبرا 2024

تترقب الجماهير انطلاق أولى حفلات الليالي السعودية المصرية في القاهرة والتي يشارك فيها أبرز وأهم نجوم الغناء المصري والعربي منهو شيرين عبد الوهاب، ماجد المهندس، ومحمد منير.

موعد الليالي المصرية السعودية

تقام حفلات الليالي المصرية السعودية لأول مرة في القاهرة بداية من يوم ١٨ من فبراير الحالي، تحت مظلة فعالية ليالي سعودية مصرية، تم الإعلان عنها مؤخرا في العاصمة المصرية القاهرة.


وأعلنت صفحة بنش مارك الرسمية على تطبيق إكس التفاصيل في منشور كتبت فيه: برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ ومعالي وزيرة الثقافة المصرية دكتور نيفين الكيلاني تنطلق أولى حفلات الليالي السعودية المصرية بالمشاركة مع الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس والفنانة شيرين في العاصمة المصرية القاهرة.

وكان المستشار تركي آل الشيخ قام بجولة وزيارة للقاهرة والتقى بعدد من رموز الفن وأشهر مخرجي مصر، وقام بنشر مجموعة من الصور عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستجرام كشف فيه عن المشاركين في اللقاء من مخرجي مصر ومن بينهم المخرج رامي إمام.

تفاصيل اجتماع وزيرة الثقافة مع تركي آل الشيخ

وعقد المستشار تركي آل الشيخ اجتماع مع وزيرة الثقافة المصرية دكتور نيفين الكيلاني وتم توقيع اتفاقات فنية تشهدها القاهرة بمشاركة نخبة من نجوم الفن السعوديين المصريين.
وقالت وزيرة الثقافة ان هناك برتوكول تعاون مع هيئة الترفيه السعودية ضمن الاتفاقات التي تمت مع المستشار تركي آل الشيخ، على أن تقدم وجبة دسمة وثرية من الأنشطة الفنية المشتركة بين وزارة الثقافة ممثلة في دار الأوبرا المصرية، وهيئة الترفيه ممثلة في هيئة مجموعة من الحفلات المشتركة في مجالات فنية متعددة من بينها الموسيقى العربية والأوبرا وكذلك فن الباليه فضلاً عن مجموعة من العروض المسرحية سواء تلك التي يعيشها المسرح العالمي أو المصري المعاصر.

وخلال زيارته لوزيرة الثقافة المصرية طلب المستشار تركي آل الشيخ زيارة دار الأوبرا وكانت الزيارة الأولى له، حيث كانت زيارة تفقدية عبر فيها عن سعادته بدار الأوبرا وحرص على رؤية المكان الذي ستقام فيه الحفلات التي ستنطلق تحت شعار الليالي السعودية المصرية. كما تم عقد لقاءات مطولة مع القائمين على هيئة الترفيه السعودية لبحث خطط تنظيم الفعاليات المنتظرة للفترة المقبلة.

تفاصيل الحفل

يشهد يوم السبت بداية تدشين الحفلات المشتركة المصرية السعودية التي تنطلق من دار الأوبرا المصرية ويحيى الحفلات نجوم الغناء المصري والعربي الكينج محمد منير وشيرين عبد الوهاب وماجد المهندس وغيرهم من نجوم الغناء.

بينما تقام عدد من الحفلات على هامش مباراة الأهلي والزمالك في السعودية فستتم بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى