عربىمشاهير

صاحبة تريند الشارع اللي وراه.. حكاية البلوجر سوزي الأردنية من تحفيظ القرآن إلى فيديوهات الدعارة

تصدرت البلوجر الأردنية سوزي تريند محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا بعد قرار القبض عليها بتهمة نشر فيديوهات غير لائقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتعدي على قيم المجتمع المصري بعد أيام من تصدرها .

وتفاجأ متابعي البلوجر الأردنية سوزي صاحبة تريند الشارع اللي وراه  بخبر القبض على “سوزي” بعد أيام من تصدرها التريند، قبل أن تقرر جهات التحقيق حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بانتهاك حرمة الحياة الخاصة وسب والدها واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق الأرباح.

سبب القبض على البلوجر الأردنية سوزي

وفقا للتحقيقات الرسمية فإن قرار القبض على البلوجر سوزي الأردنية بتهمة استغلال شقيقها من ذوي الهمم، وسب والدها على الهواء خلال بث مباشر بألفاظ خارجة وخادشة للحياء وتم القبض عليها في مطعم في شبرا مصر والتحقيق معها في قسم شرطة الساحل .

وقامت جهات التحقيق بتحريز فيديو للبلوجر الأردنية سوزي المعروف بـ الشارع اللي وراه والذي يحتوى على العديد من السباب والشتائم والألفاظ الخارجة على والدها وتحريز 7 مقاطع فيديو مخلة ضبطت على هاتفها المحمول، وأقرت سوزي الأردنية بتصوير تلك المقاطع، وحذفت فيديو الشارع اللي وراه، كما طلبت تقرير تكنولوجيا المعلومات عن مطابقة بصمة الصوت والوجه لسوزي الأردنية بالفيديوهات المضبوطة دون وجود أي تلاعب فيها.

كما وجهت النيابة العامة تهمة التربح للبلوجر سوزي وتقاضي أرباح بالعملات الأجنبية من خلال حسابتها الشخصية علي مواقع التواصل الإجتماعي .

من هي سوزي الأردنية؟

ظهرت البلوجر الأردنية سوزي بشكل لافت وانتشار كبير في الفترة الأخيرة من خلال مواقع السوشيال ميديا وخاصة منصة “تك توك” وحظت بمتابعين كثر من خلال الفيدويوهات التي تقوم بنشرها على حساباتها الشخصية.

سوزي أيمن.. أو سوزي الأردنية هي ناشطة وصانعة محتوى على منصات التواصل الاجتماعي ولدت عام 2006 وتحمل الجنسية الأردنية، تدرس في المرحلة الثانوية وتقيم حاليا في مصر مع عائلتها ولديها شقيقتان هما، مي ومودة ونرنبط سوزي بأختها مي وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة وتصاحبها في الكثير من الفيديوهات وتقوم سوزس باستغلال أختها في استعطاف المتابعين.

وقالت البلوجر سوزي أيمن إن لديها شقيقتها مي الوحيدة التي تحبها في البيت لأنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن ساعة ما اتولدنا ماما أو بابا في الشغل، واحنا قاعدين مع بعض أنا وهي، ومليش غيرها ومصاحبتش حد في الإبتدائي ولا الإعدادي غيرها، واحنا الاتنين تؤام، وحياتي معاها أكل أو لبس أو خروج.

وأكلمت: أنها كانت تقدم فيديوهات مع شقيقتها مي لأنها كانت تحفظ القرآن الكريم، لافتة إلى أنها توقفت عن الظهور معها في الفيديوهات لاتهام البعض لها بمحاولتها استغلال شقيقتها من أجل المتاجرة بها.

وأصافت أن أول فيديو  قدمته قالت فيه (بابا جاب 2 كيلو جبنة) وحقق مشاهدات وصلت لـ 20 مليون مشاهدة، ولم تكن تتوقع حصد هذا الرقم، موضحة أن الفيديو الثاني كان في الدرس مع صديقاتها وكانوا بيرخموا عليا، وجات واحدة قعدت عليا، روحت عاملة فيديو قولت فيه أنا مش هاخد درس مع ميس ولاء دي تاني، مش عارفة أقعد ودافعة 35 جنيه.

فيديوهات سوزي الأردنية تثير الفجور والدعارة

ظهرت البلوجر سوزي الأردنية في الفترة الأخيرة بشكل واسع على منصات التواصل الإجتماعي واكتسبت شعبية كبيرة بفضل المحتواى الذي تقدمه والذي وصف بأنه جريء ومثير للجدل بشكل كبير.

وتقدم سوزي صاحبة تريند الشارع اللي وراه فيديوهات بطريقة جريئة حيث تم تقديم بلاغات كثيرة ضدها لقيامها بترويج لأفعال تثير الفجور والدعارة د وتعدي على القيم والتقاليد الاجتماعية.

سوزي الأردنية تواجه عقوبة السجن لمدة سنة

تواجه البلوجر الأردنية سوزي صاحبة تريند الشارع اللي وراه  عقبوة السجن لمدة سنة، بعد القبض عليها وتنص المادة 1 من قانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنة 1961، كل من حرض شخصًا ذكرًا كان أو أنثى على ارتكاب الفجور أو الدعارة أو ساعده على ذلك أو سهله له، وكذلك كل من استخدمه أو استدرجه أو أغواه بقصد ارتكاب الفجور أو الدعارة يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنة ولا تزيد على ثلاث سنوات وبغرامة من مائة جنية إلى ثلاثمائة جنيه.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى