عربىمشاهير

هذا الطفل أصبح ممثل ومطرب شهير جداً.. وهذه الصورة أثناء عمله كجرسون.. 90% لم يعرفوه

عرف بإجتهاده منذ الصغر، فقد بدأ حياته المهنية في وقت مبكر بالعمل في مختلف المهن البسيطة للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة، ورغم بساطة تلك المهن لم يخجل أبداً من البوح عنها، هذا ما مر به الفنان حماده هلال.

فقد كشف المطرب حماده هلال،- في أحد اللقاءات التليفزيونية- أنه عمل في طفولته بإجازة المدرسة لدى “كبابجي”، كجرسون ويغسل أطباق، قائلاً: “إحدى المواقف الخاصة بهذا الأمر أنني شاهدت صاحب المحل أثناء ذهابه بطبق الكباب إلى الزبون أخذ صابع كفتة منه وكان يتحدث مع الزبون، وقمت بتقليده حيث أخذت طبق كفتة وكباب واخذت صابع كفته امام الزبون لاننى لم أكن أعى ان هذا الامر خطأ وفوجئت بانه يسبنى بأسوء الالفاظ”.

وتابع حماده هلال :” عملت أيضا كديلفري، وفي ورشة نجارة”.

نشأه حماده هلال

ولد حماده هلال في محافظة الشرقية، واسمه الحقيقي “محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال”؛ وانتقل هو وعائلته إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء.

حماده هلال له  شقيق يدعى “مدحت”، وشقيقتين “هند” و”نور”، تخرج من كلية السياحة والفنادق، وفي أحد المناسبات لاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد.

بداية المشوار الفني للفنان حماده هلال

في أحد الافراح التي كان يغني بها الفنان حمده هلال، التقى بالفنان حسن إش إش الذي سمع صوته وأحبه، مما جعله يقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي بدوره قدمه للقائمين علي شركة هاي كواليتي.

وبدأ حماده هلال انطلاقته الفنية من خلال ألبوم كوكتيل أصدرته شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة، وحقق نجاحا خاصا مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 باسم الأيام، وضمن 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن والحزن. قدم بعدها العديد من الألبومات كما قدم أعمالا في السينما والتلفزيون.

ولم يقتصر مشوار حماده هلال الفني على الغناء فقط، فقد اتجه للتمثيل في السينما والتلفزيون ، لتكون تجربته في التمثيل ثرية جدًا، إذ اشتهر بمسلسله “المداح” والذي يروي قصص خيالية مليئة بالإثارة والتشويق لعالم الجن الخفي وأثرهم في إحداث أمور غريبة لبني الإنس، ويحكي المسلسل قصة رجل دين تغيرت حياته بعدما استعان بالقوى الخفية للجن، ليعود لرشده ويتحول إلى محارب لهم في أحداث تتنوع بن الخيال والحقيقة.

زيجة الفنان حماده هلال

تزوج الفنان حماده هلال في عام 2009 من الفلسطينية أسماء سميح، وأنجب منها ولد وبنت هما “يوسف” و”راما”.

آخر الأعمال الفنية للفنان حماده هلال

كانت آخر أعمال الفنان حمادة هلال هو مسلسل “المداح3″، والذى عُرض فى رمضان الماضى، وشارك فى بطولته كل من: الفنانة لوسى ويسرا اللوزى وخالد زكى وهبة مجدى وحنان سليمان ومحمد رياض ورانيا فريد شوقى ودنيا عبدالعزيز وخالد سرحان، تأليف أمين جمال وشريف يسرى ووليد أبوالمجد وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج صادق الصباح.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى