عربىممثلون

“شماريخ” آسر ياسين خارج الخدمة في السينما.. تعرف على إيرادت الفيلم

واصل فيلم شماريخ بطولة الفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، التراجع في قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للارباح في دور العرض السينمائي وخرج من قائمة أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات بعد 10 أسابيع من عرضه.

ومنذ العرض الأول في دور السينما تباينت إيرادات فيلم شماريخ للفنان آسر ياسين وتراجع الطلب على مشاهدته في شباك التذاكر.

كشف الموزع السينمائي محمود الدفراوي، في بيان رسمي أن فيلم شماريخ بطولة الفنان آسر ياسين، حقق أمس السبت 17 فبراير إيرادات بلغت نحو 4866 جنية فقط في شباك التذاكر.

أحداث فيلم شماريخ

تدور أحداث فيلم شماريخ من بطولة الفنان آسر ياسين، حول رؤوف الابن غير الشرعي، الذي يطمح في اعتراف والده تاجر المخدرات، فيعمل معه ويساعده في أعماله المخالفة، ويكلف بمهمة اغتيال بعض الأشخاص، وعندما يأمره والده بالتخلص من أمينة، ابنة أحد أعدائه السابقين، يجد نفسه في موقف صعب، وغير قادر على استكمال المهمة، بل يساعدها على الهروب من والده، وتتطور الأمور عندما يقع في حبها.

فيلم شماريخ خارج قائمة الـ10

واحتل فيلم شماريخ المركز الحادي عشر، في قائمة الافلام الأكثر إيرادات في دور العرض السينمائي ووصل إجمالي إيراداته بعد 10 أسابيع من عرضه في دور السينما إلى 27 مليونا و683 ألف جنيه.

أبطال فيلم شماريخ

شارك في بطولة فيلم شماريخ، مجموعة من الفنانين منهم: آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، لافينيا نادر الفيلم تأليف وإخراج عمرو سلامة.

أخر أعمال الفنان آسر ياسين

كان أخر أعمال الفنان آسر ياسين، المشاركة في بطولة مسلسل الكتيبة 101، الذي عُرض في الماراثون الرمضاني الماضي، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وتناول وقائع حقيقية تتمثل في استبسال الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في سيناء.

مسلسل الكتيبة 101، بطولة، آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، بهاء ثروت، وفاء عامر، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى