عربى

بالصور.. رامز جلال يكشف تفاصيل برنامجه الجديد لأول مرة

بعد أن اطمأن على انتهاء تصوير حلقات برنامجه الجديد، والذي يحمل اسم “رامز بيلعب بالنار”، قرر الفنان المصري رامز جلال الاستجابة لإلحاح جمهوره بالكشف عن تفاصيل برنامجه لأول مرة.

رامز كتب على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”: “تساءل الكثير عن سبب اندلاع حريق “وهمي” و تواجد مروحية فوق برجي “التوين سانتر” بمنطقة المعاريف بالدار البيضاء. إليكم بتفاصيل حصرية حول البرنامج.

وأضاف أن فكرة البرنامج لهذه السنة على جلب ضيوف مشاهير قصد القيام بحوار معهم، ليتفاجئوا أثناء التصوير بسماع أصوات انفجارات، ويشرح لهم رامز الذي يخفي ملامحه بتقنيات متطورة أن مصدر هذه الأصوات نابع عن عمل إرهابي في الفندق الذي يجرى فيه الحوار.

رامز جلال

ويقود رامز ضيفه إلى السطح، الذي هيأه طاقم البرنامج بمشاهد انفجار، فيزداد خوفهم، ثم تظهر مروحية تحوم فوق سطح الفندق ويوهم رامز جلال ضيوفه بوصول طاقم المساعدة الجوي إلا أنه يزيد في رعبهم عندما تغادر المروحية دون أن تنقذهم.

وكان رامز جلال قد احتفل مؤخرا مع فريق برنامجه بانتهاء التصوير، وظهروا جميعا خلال الحفل مرتدين تيشيرتات زرقاء كتب عليها اسم البرنامج، بينما بدا رمز وعلى وجهه الدماء، وممسكا بكلب بوليسي.

رامز جلال رامز جلال ramez (3) ramez (2)

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى