عربىمشاهير

بعد إثارة الجدل حول تشويه وجهها .. آخر تطورات قضية نادر صعب وريهام سعيد


بعد الجدل المُثار حول قضية ريهام سعيد ضد المحامي “نادر صعب” اتهامًا بأنه شوه وجهها إثر عملية جراحية تجميلية، حدث تطور جديد للقضية.

حيث قامت الإعلامية ريهام سعيد بحذف كافة المنشورات التي وجهت من خلالها اتهامات للدكتور “نادر صعب” بتشويه وجهها وتغيير ملامحها، وهو ما اعتبره المحامي محمد العزب، نقطة ضعف في موقفها وتراجع من ناحيتها.

وكشف محامي طبيب التجميل في مصر، أنه تقدّم ببلاغ ضدّ ريهام إلى نقابة الأطباء اللبنانية، خلال الأيام الماضية، بالتعاون مع المحامي اللبناني صخر الهاشم، يطالب فيه بالتحقيق في واقعة اتهام المذيعة المصرية لموكله بفشل الجراحة التجميلية التي أجراها لها في نيسان الماضي.

وأوضح في تصريحات لجريدة “النهار” انهم يسعون لإجراء تحقيقات موسعة في ملف هذه القضية من الناحية الطبية والقانونية، وإثبات عدم صحة ادعاءات ريهام سعيد، فضلًا عن أنهم يمتلكون ملفًا طبيًا شاملًا عن حالتها يؤكد نجاح العملية التي أجراها نادر صعب واتفاقها مع الأصول الطبية المرعية في هذا النوع من الجراحات التجميلية.

وأشار إلى أنّ ريهام سعيد قامت بحذف المنشورات والفيديوهات التي تتعدى فيها على سمعة الطبيب اللبناني، ما يؤكد أيضًا ضعف موقفها وعدم صحته من الأساس، كما حذفت جزء الحلقة الذي روجت خلالها لمنتج لشد البشرة، ولكن كل تلك المنشورات مقدمة إلى جهات التحقيق وموثقة قبل أن تقوم بحذفها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى