عربىمشاهير

في ذكرى ميلادها .. ما لا تعرفه عن علاقة آمال ماهر وتركي آل الشيخ وشائعة اختطافها

يحل غدًا الاثنين 19 فبراير ذكرى ميلاد الفنانة “آمال ماهر” والتي أثارت جدلا كبيرا وتساؤلات كثيرة خلال الأعوام القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار شائعات بخطفها من قبل “تركي آل الشيخ” وسفرها خارج مصر، وهذه ليست المرة الأولى من نوعها لانتشار مثل تلك الأخبار والشائعات عن آمال ماهر بسبب غيابها عن الظهور والتواجد الفني أو الإعلامي لفترة طويلة.

ظهرت الفنانة آمال ماهر مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” لتنفي تلك الشائعات مجددا، والتي دائما ما تتردد حولها، بسبب اختفائها لفترات طويلة عن جمهورها، دون تواصل مع جمهورها أو مقربين منها في الوسط الفني، إلى جانب حديثها لأول مرة عما أثير حول علاقة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه باختفائها، وهي الشائعات التي سبق أن طالتها قبل عامين، بشكل دفع لإطلاق هاشتاجات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجه خلالها متابعوها وجمهورها نداء “انقذوا آمال ماهر”.

وحينها ظهرت آمال في فيديو لتطمئن جمهورها بعد كثرة الشائعات حول اختفائها.

ورغم ذلك، إلا أن الجمهور لم يطمئن بشكل كاف، ولم يصدق ما أوردته وقتها من إصابتها بفيروس كورونا، ومرضها الذي جعلها تخسر الكثير من وزنها، وشكك كثيرون في أنها كانت آمال ماهر من الأساس، رغم أنه كان بالفيديو “صوت وصورة”.

اختفاء آمال ماهر مجددًا

ظهرت آمال بعدها في حفل فني وتوهجت بأغانيها في العلمين الجديدة، لكن عادت أخبارها لتنقطع مجددا وطال غيابها الذي لم يقطعه سوى ظهور من حين لآخر على حساباتها للتواصل الاجتماعي، ونشر صورًا لها، وأحيانا يجمعها بها نجلها الذي أصبح شابا يافعا، وطرحت آمال ألبوما غنائيا “ميني ألبوم” تصدرته أغنية “أنا كويسة”.

وعاودت آمال الاختفاء، بعد إلغاء مفاجئ لحفل لها كان من المقرر إحياؤه ضمن موسم حفلات رأس السنة 2024، ودون أن تخرج آمال بأسباب إلغاء الحفل، لكن الجمهور فطن إلى أنه مراعاة لأحداث فلسطين قبل شهرين، ولتفاجئ آمال جمهورها بالظهور خلال الساعات الماضية، الذي بدا حائرا حول الظهور المفاجئ.

آمال ماهر وتركي آل الشيخ

صرحت آمال ماهر خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، أن العلاقة بينها وبين المستشار تركي آل الشيخ يسودها الاحترام والعلاقة الفنية، قائلة: “جمعتني به العديد من الأعمال الفنية والنجاحات الكثيرة الفترات الماضية”.

وأشارت الفنانة آمال ماهر، إلى أنها ستقدم مفاجآت كثيرة لجمهورها، مبينة أن ظهورها في موسم الرياض داخل المملكة العربية السعودية، شرف لها، لافتة إلى أن موسم الرياض أمر يدعو للفخر لما يشهده من تطورات كثيرة في مختلف المجالات، وسط إشادة كبيرة من الجميع لما يحققه ويتابعه الجميع.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى