عربىغير مصنفمشاهير

هنادي مهنا تصدم جمهورها بوزنها.. والجمهور :” إنتي حامل “

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة الشابة هنادي مهنا من داخل كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد ” عتبات البهجة”، برفقة الفنان يحيي الفخراني وصلاح عبد الله، وجومانا مراد.

ظهرت هنادي مهنا خلال الصورة بشكل مختلف تماماً عما اعتاد عليها جمهورها، إذ بدت بوزن زائد عكس وزنها النحيف خلال السنوات القليلة الماضية.

وفور انتشار الصورة، سرعان ما انهالت تعليقات الجمهور، إذ قالت إحدى المتابعات :” تخنتي تاني ليه يا هنادي.. هتعملي تكميم تاني”، في حين قالت أخرى:” متعمليش عمليات تاني لانك هترجعي تتخني من جديد.. وفري فلوسك”، وقالت أخرى:” شكلك حامل ولا ايه”.

سر رشاقة هنادي مهنا

اعتاد الجمهور خلال السنوات الماضية على هنادي مهنا وزن زائد إلا أن ظهرت خلال الأشهر الماضية بجسم ممشوق بعدما خسرت نحو 30 كيلو جرام، الأمر الذي أثار انتباه محبيها ومتابعيها، ليخرج والدها

ورداً على تصريحات والدها هاني مهنا، سرعان ما قام الدكتور أسامة طه استشاري جراحات سمنة وتجميل بنشر صورة عبر حسابه الخاص على “إنستغرام” ليفضح سر الرشاقة المفاجئة للفنانة هنادي مهنا.

وقام الطبيب  بنشر صورة لهما، قائلاً:”شكرا الفنانة هنادي مهنا على ثقتك في مجموعة الدكتور أسامة طه استشاري جراحات السمنة والتجميل”،الأمر الذي أكد للجمهور صحة شكوكهم حول خضوعها لعملية جراحية لتكميم المعدة.

هنادي مهنا تكشف صحة خضوعها لعملية “تكميم المعدة”

كشفت الفنانة هنادي مهنا في أحد اللقاءات التليفزيونية صحة ما تردد حول لجوئها إلى الحل الطبي لإنقاص وزنها، قائلة : “جربت حاجات كتير وكل أنواع الدايت والرياضة قبل اللجوء لدكتور، والدكتور لا يعني بالضرورة الحل الجراحي، وهو ساعدني”.

وتابعت :” كنت عايشة في أسبانيا وبعد ما رجعت مصر كان في دلع، ومحشي ومسقعة وحمام، دي حاجات مينفعش ماكولهاش، ودا كان سبب ان وزني يزيد”.

مسلسل “عتبات البهجة”

مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبدالله، هشام إسماعيل، علاء زينهم، محسن منصور، عمرو صحصاح، هنادى مهنا ومطرب المهرجانات عنبة.

“عتبات البهجة” مأخوذ عن رواية الأديب إبراهيم عبدالمجيد، وسيناريو وحوار للكاتب مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى