عربىمشاهير

ذكرى ميلاد مذيعة مصرية تسببت في جدل كبير .. نيرفانا إدريس نجاح وحبس واختفاء

نيرفانا ادريس مذيعه مصريه مكافحة، ولدت في 20 فبراير 1967، بدأت حياتها المهنية في التليفزيون الكويتي، حيث اختار لها والدها مجال الإعلام، وبالفعل تألقت به وحققت شهرة واسعة في الكويت ومصر.


كان ظهورها عبر شاشة تلفزيون الكويت حدثا مهما، خاصة أنها كانت تقدم برنامج «صباح الخير يا كويت»، وهو واحد من أهم البرامج الرئيسية على شاشة القناة الأولى، وحققت خلال إطلالتها في البرنامج نجاحا غير مسبوق، حيث خطفت

عادت نيرفانا إدريس إلى القاهرة عام 1999 ولديها أحلام كبيرة ومشاريع تريد تقديمها في محطات التلفزة في وطنها. فتعاقدت معها شبكة أوربت الإعلامية، وبدأت مشوارها مع عمرو أديب في برنامج «القاهرة اليوم» على القناة الثالثة، الذي انتهى بمشكلات عنيفة أسفرت عن إقالتها عام 2005.


عادت إلى الكويت بعد غياب لتطل على شاشة تلفزيون الكويت في برنامج «ليالي الكويت»، وفي عام 2006 انتقلت الى التلفزيون المصري لتقدم برنامج «البيت بيتك»، مع الإعلاميين تامر أمين وخيري رمضان، ومحمود سعد، ولكن استُغني عنها بعد وقوعها قي خطأ جسيم، عندما تلت رسالة عبر هاتفها المحمول، مفادها أن سعر البنزين قد ارتفع، ما اعتبره التلفزيون المصري خطأ جسيما، وله تداعيات خطرة على الشارع المصري.

وفي عام 2007 قدمت برنامجا على قناة البوادي الكويتية الفضائية، وفي مايو 2008 بدأت بتقديم «صباح الخير يا عرب» على شاشة إم بي سي قبل أن يصدر حكم ضدها عام 2008، بالحبس لمدة عامين، وتغريمها بـ2001 جنيه، لاتهامها بتحرير شيك من دون رصيد، قيمته نصف مليون جنيه، عام 2015 عملت في قناة الحرة حيث قدمت برنامج «هن» مع اللبنانية ماتيلدا فرج الله لتختفي بعدها عن التلفزيون.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى