عربىمشاهير

بوجه شاحب .. أحدث ظهور للفنانة بوسي وابنتيها بحضور الراحل نور الشريف

تداول رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة بوسي مع ابنتيها مي وساره في أحدث ظهور لهما ، وظهر في خلفية الصورة الفنان الراحل نور الشريف ليشاركهم الظهور.

وفور انتشار الصورة، سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب ، إذ قالت إحدى المتابعات:” كنورين ربنا يحفظكم”، في حين قالت متابعة أخرى:” الغاليين .. ربنا يبارك فيكم”، وقال أحد المتابعين:” أحلى حاجه في الصورة الراحل نور الشريف.. الحاضر الغائب”.

تعد الفنانة بوسي من الفنانات اللاتي تركن بصمة واضحة في الفن، حيث تألقت فى عشرات الأعمال السينمائية والتليفزيونية والإذاعية والمسرحية، واستطاعت أن تقدم الكثير من الأدوار التى تنوعت ما بين الرومانسية والأدوارة الجدية.

بداية المسيرة الفنية للفنانة بوسي

ولدت الفنانة بوسي في حي شبرا بالقاهرة، وتخرجت من كلية التجارة عام 1977، وهي شقيقة الممثلة نورا ، وبدأت حياتها الفنية منذ الصغر وتحديداً منذ أن كانت فى العاشرة من عمرها، وشاركت فى برامج الأطفال فى التليفزيون، ثم شاركت فى السينما من خلال فيلم “نار فى صدرى” مع الفنان أحمد مظهر، كما شاركت فى عدد من مسرحيات الأطفال منها مسرحية “الحذاء الأحمر” ومسرحية “لوز وبندق” ومسلسل “عودى يا أمى”.

وعملت بوسي مع فرقة ثلاثى أضواء المسرح فى “جوليو ورومييت”، أما فى شبابها قدمت مسرحيات “كنت فين يا على” و”روحية اتخطفت”، وفى الدراما قدمت مسلسلات “الحرملك، خالتى صفية والدير، جوارى بلا قيود، القاهرة والناس”.

قصة حب بوسي ونور الشريف

جمع الفنانة بوسى قصة حب وزواج بالفنان الراحل نور الشريف، إذ بدأت قصة الحب والإعجاب بين نور الشريف وبوسى فى سن صغيرة، وذلك خلال إحدى البروفات، وقام نور الشريف بطلب يدها بعد ذلك من أهلها لكنهم رفضوا ذلك رغبة منهم فى أن تتزوج من رجل أعمال غنى حتى يطمئنوا على مستقبل ابنتهم.

لكن الفنان بوسى رفضت رأي أسرتها وأصرت على الزواج من نور الشريف وقامت بتهديدهم بأنها ستنتحر وصممت على الزواج من نور الشريف، حتى أجبرتهم على الموافقة.

وبالفعل في عام 1972 تزوج الثنائي ليعيشا سويا لمدة أكثر من 30 عاما من الحب والعشق وأنجبا ابنتان هما مى وسارة نور الشريف.

وخلال فترة زواجهم قدمت الفنانة بوسى مع زوجها الفنان الراحل نور الشريف سلسلة كبيرة من أشهر أفلام السينما المصرية، فكانا ثنائيا ناجحا أحبهما الجمهور سويا، ومن بين هذه الأفلام التى تشاركا بطولتها “حبيبى دائما”، “آخر الرجال المحترمين”، “زمن حاتم زهران”، “العاشقان”، “كروانة”.

ورغم قصة حهم التي استمرت لسنوات، إلا أنه تم الطلاق بين وسي ونور الشريف عام 2006 على أثر الخلاف بسبب علاقة نور الشريف بممثلة شابة فطلبت حينها الطلاق.

 وفي عام 2015 عادت إلى نور الشريف بعد انفصالهما الذي استمر لتسع سنوات، حتى توفي نور الشريف في أغسطس من نفس العام.

آخر أعمال الفنانة بوسي

كانت آخر أعمال بوسي، مسلسل «البرنسيسة بيسة» لمي عز الدين في العام قبل الماضي، وشارك في بطولته كل من الفنانة نجم مسرح مصر محمد أنور، وسامي مغاوري، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم، وآخرين، من إخراج أكرم فريد وتم طرحه في موسم رمضان قبل الماضي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى