عربىممثلون

سر بكاء لبلبة على الهواء.. كشفت عن سر اخفته 20 سنة

قالت الفنانة الكبيرة لبلبة انها تفضيل التبرع لمستشفيات سرطان الأطفال، على إنتاج عمل فني لنفسها وانها تدعم ذوي الهمم والايتام واطفال السرطان ولكنها لا يعلم اي احد بهذه الأعمال.

واكدت لبلبة في حوار مع الإعلامي مصطفى الأغا، في برنامجه صدى الملاعب: لو معايا ملايين الدولارت مش هنتج عمل لنفسي وهتبرع بيهم لمستشفى سرطان الأطفال، وأنا قعدت 20 سنة أروح مدرسة الحق في الحياة لذوي الهمم ومكنتش بقول لأي حد حتى والدتي، وببقى أسعد واحدة في الدنيا وأنا معاهم.

واكملت: أنا بحب أعمل الحاجة اللي تسعدني، وأعمل دور جديد ومختلف اتقنه ببقى في منتهى السعادة، وأنا مش متخيلة أن تركيبتي تنفع تكون في حاجة غير الفن.

سبب بكاء لبلبة

ودخلت الفنانة لبلبة في نوبة بكاء خلال حوارها مع الإعلامي مصطفى الأغا في برنامج صدى الملاعب وكشفت ان سبب البكاء هو عرض تقرير به صور لها مع والدتها التي كانت مرتبطة بها كثيرا.

أول ظهور في برنامج على الهواء مباشرة

كشفت الفنانة لبلبة ان ظهورها في برنامج صدى الملاعب هو أول ظهور في برنامج على الهواء مباشرة رغم تاريخها الكبير الا انها لم تظهر في برنامج يبث على الهواء.

لبلبة تختار تشكيل منتخب مصر من الفنانين

اختارت الفنانة لبلبة التشكيل المثالي لمنتخب مصر من نجوم الفن والمكونات من العندليب عبد الحليم حافظ في حراسة المرمى وليلى علوي وإلهام شاهين ويسرا فى خط الدفاع وعادل أمام المدرب العام وأحمد عز ومحمد هنيدي وأحمد السقا ومحمود حميدة وكريم عبد العزيز فى خط النصف ومحمد صلاح في الهجوم وسمير غانم وحسين فهمي حكام.

آخر أعمال الفنانة لبلبة


يعتبر فيلم آل شنب آخر أعمال الفنانة الكبيرة لبلبة، والذي عرض في ديسمبر الماضي، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول ليلى التي تعاني من تحكم والدتها في حياتها، ثم يتوفى أحد أفراد العائلة فتسافر برفقة والدتها إلى الإسكندرية لتقديم واجب العزاء، بالإضافة إلى العديد من المفارقات الكوميدية، التي تحدث أثناء وجود العائلة الكبيرة.

أبطال فيلم آل شنب


فيلم آل شنب، من تأليف وإخراج أيتن أمين، وشارك في بطولة العمل كل من الفنانة ليلى علوي، لبلبة، سوسن بدر، هيدي كرم، أسماء جلال، خالد سرحان، محمود البزاوي، حسن مالك، علي الطيب، وآخرون.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى