عربىممثلون

سرقة منزل الفنان فريد شوقي.. ابنة وحش الشاشة تستغيث من حرامي الغسيل

تفاجئت عبير فريد شوقي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، بسرقة اللوحة المعدنية لمنزل والدها في حي العجوزة بمحافظة الجيزة وأعرب عن اسيتائها الشديد بسبب سرقة اللوحة النحاسية لمنزل والدها مؤكدة أن هناك العديد من محاولات السرقة بمحيط المنزل.

حرامي غسيل في منزل فريد شوقي

ونشرت عبير فريد شوقي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة اللوحة الخشبية على منزل والدها فارغة، وكتبت: كان في هنا لوحة نحاس مكتوب عليها هنا عاش الفنان فريد شوقي بصيت ملقتهاش فقلت يمكن وقعت بس من شكل مكان المسامير لأ، فاكتشفت إن مش إحنا بس وفي عصابة دخلت على اللوحات دي وسرقتها من كذا مكان لأنها نحاس.


وتابعت ابنة فريد شوقي: قبلها غطا البلاعات في الشارع والجنينة وقبلها محاولة سرقة التكييف حتى صندوق زبالة، فواضح إن العجوزة ملطشة أو شارعنا بالتحديد، في منطقتنا حرامي غسيل.

ابنة فريد شوقي تحتفل بعيد ميلاد والدتها

كانت عبير فريد شوقي ابنة وحش الشاشة الراحل، احتفلت منذ أيام بعيد ميلاد والدتها السيدة سهير ترك، في ظهور نادر لها، حيث كان آخر ظهور إعلامي للسيدة سهير ترك أرملة الفنان فريد شوقي، مع الإعلامي عمرو الليثي، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم عام 2021، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل فريد شوقي.
وشاركت عبير فريد شوقي متابعيها بصور تجمعها مع والدتها عبر حسابها بموقع انستجرام، وكتبت: كل سنة وإنتي طيبة يا أمي، ويخليكي لينا ويديكي الصحة يا أحلى ما في حياتنا، وتفضلي منورة لنا حياتنا يا سوسو.. بحبك أوي يا أحلى حضن في الدنيا.

وفاة فريد شوقي وحش الشاشة


رحل الفنان فريد شوقي عن عالمنا في 27 يوليو 1998 بعد صراع طويل مع التهاب الرئوي الحاد نتج عنه تدهور حالته الصحية، وتعد عبير فريد شوقي ابنة إحدى زوجات وحش الشاشة، حيث إنه تزوج 5 مرات، الأولى من ممثلة هاوية وهو في الثامنة عشرة من عمره وكانت تغار عليه كثيرًا، الثانية من محامية أحبها كثيرًا وقال لها إن لم تتزوجه سينتحر، ثم تزوج من ممثلة غير معروفة اسمها زينب عبد الهادي وأنجب منها منى، ثم النجمة هدى سلطان التي أحبها حتى وفاته رغم الانفصال وأنجب منها ناهد، مها وأخيرًا السيدة سهير ترك التي ظلت معه حتى وفاته وأنجب منها عبير ورانيا.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى