عربىمشاهير

سرقة شقة ميريهان حسين بالمقطم.. وهذه قائمة المسروقات

تعرضت الفنانة ميرهان حسين خلال الساعات الماضية للسرقة، حيث تم سرقة شقة والدها بالمقطم.

وعلى الفور حررت الفنانة الشابة محضراً ضد 3 عمال ، بتهمة سرقة الشقة، وشملت المسروقات؛ 2 کولیه، و 4 ساعات مختلفه الأشكال والماركات و8 خواتم ذهب، وحلق ذهب، وسلسلة بجنيه ذهب، و 2 غويشة، وكذلك حقيبة بداخلها بعض المتعلقات والأدوات الشخصية والأحذية الخاصة بالمبلغ، وعليه تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات.

النيابة تأمر بحبس المتهمين بسرقة شقة والد ميريهان حسين

أمرت النيابة المختصة بالبلاغ الذي حررته ميريهان حسين بحبس 3 عمال 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات في اتهامهم بالسرقة.

كانت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة، تلقت إخطارا من شرطة النجدة بوجود بلاغ بحادث سرقة بشقة والد الفنانة ميرهان حسين، وتم ضبط 3 عمال مشتبه بهم.

وتبين أن المتهمين سرقوا سلسلة ذهبية و8 خواتم ودبلة و2 كوليه، وساعة، ومبلغ مالي من شقتها بالمقطم.

كشفت التحقيقات أن المتهمين غافلوا ميرهان حسين خلال تواجدها بالشقة وسرقوا المصوغات والأموال.

شيرين عبد الوهاب وميريهان حسين
شيرين عبد الوهاب وميريهان حسين

ميريهان حسين تعلق على أنباء ارتباط خطيبها السابق بشيرين عبد الوهاب

خلال الفترة الأخيرة، انتشرت أنباء كثيرة عن ارتباط الفنانة شيرين عبد الوهاب بخطيب الفنانة ميريهان حسين السابق، وذلك بعد طلاق المطربة مؤخرًا من المطرب حسام حبيب.

وعلى الفور خرجت الفنانة ميريهان حسين عن صمتها لترد على تلك الأنباء ، إذ علقت بآية قرآنية عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ”.

ميريهان حسين وخطيبها السابق
ميريهان حسين وخطيبها السابق

تامر سليم خطيب ميريهان حسين السابق

الدكتور تامر سليم  هو طبيب نساء حصل على بكالوريوس الطب البشري وحصل أيضاً على دكتوراة في أمراض النساء والتوليد، بجانب أنه رجل أعمال حيث أن له أعمال تجارية خاصة به .

نشبت بين تامر سليم وبين الفنانة ميريهان حسين في السابق علاقة حب، نتج عنها خطوبة استمرت لنحو 8 أشهر، إلا أنها سرعان ما تم فسخ الخطبة بينهما لإختلاف في وجهات النظر بينهم.

وخلال الفترة الأخيرة توطدت علاقة تامر سليم بشيرين خلال تواجدهما معًا في السعودية ودبي، وبات تامر سليم مؤخراً مصاحبا لـ شيرين في كل حفلاتها الغنائية وآخرها حفلتها التي أقيمت في دبي في رأس السنة الجديدة خلال الساعات القليلة الماضية.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل باتت شيرين تعرف أصدقائها من المطربين والنجمات في الوسط الفني على تامر سليم وتقول أنه خطيبها، ومن هؤلاء الفنانين المطربة اللبنانية نجوى كرم والتي ألتقت بهم وباركت لهما على ارتباطهما الجديد.

وانتشرت أقاويل أن السر وراء إعجاب شيرين عبد الوهاب بحبيبها الجديد تامر سليم، هو أنها وجدت فيه شخصية مختلفة تماماً ولديه القدرة على الاحتواء والتفاهم معها، حيث نجح في وقت قصير أن يرتبط بها بعلاقة قوية.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى