عربىممثلون

كواليس الجزء الثامن من الكبير أوي.. أحمد مكي بالزمزمية والمريلة.. رد فعل غير متوقع للجمهور

تصدر الفنان أحمد مكي تريند محرك البحث جوجل والسوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة بعد طرح الشركة المنتجة صورا وملامح  مسلسل الكبير أقوى الجزء الثامن المقرر عرضه في رمضان 2024.

ويواصل الفنان أحمد مكي التواجد في السباق الرمضاني للموسم الثامن على التوالي بمسلسل الكبير أوي وسط حالة من الترقب على المتابعين والجمهور لمعرفة أحداث المسلسل.

تفاصيل مسلسل الكبير أوي

ظهر الفنان أحمد مكي في الصور التي نشرتها الشركة المنتجة وهو يجلس في الصف الدراسي، ويحمل على رقبته “زمزمية” ويبدو أنه عاد إلى المدرسة من جديد وسط حالة من التفاعل لدي المتابعين خاصة أن الجزء الثامن من المسلسل يشهد مُفاجآت جديدة وتشويقية.

وظهر في الكواليس أحمد مكي بشخصية “حزلقوم” وكان يقف في منتصف عصابة «la casa de papel»، كما ظهرت أيضًا الفنانة أمينة خليل ضمن ضيوف الشرف في المسلسل، إذ ظهرت في إحدى الصور وهي تقف في “الدوار” أمام الكبير ومربوحة.

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم ومجموعة من النجوم كضيوف شرف، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8

سيتم مسلسل “الكبير أوي” الجزء الثامن بشكل حصري على شبكة قنوات ON خلال شهر رمضان 2024، حيث خصصت قناة ON موعدًا مميزًا لعرض العمل عقب أذان المغرب مباشرة.

ويشهد الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي” ظهور عدد من ضيوف الشرف، منهم الفنانة أمينة خليل، والتي تظهر بشخصيتها الحقيقية خلال أحداث المسلسل، كما يشارك الفنان أكرم حسني الذي يظهر متقمصًا شخصية الكبير.

كما يشارك الفنان محمد ثروت كضيف شرف أيضًا ضمن أحداث الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي”، وانتهت الفنانة شيماء سيف من تصوير مشاهدها في الجزء الثامن من مسلسل “الكبير أوي”.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى