عربىممثلون

لحظة انهيار الفنان محمود عامر من البكاء بعد زواجه بأيام.. تعرف على السبب

انهار الفنان محمود عامر من البكاء، في أول ظهور بعد أيام من زواجه ووجه رساله إلى أبناءه طالبًا منهم عدم نسيانه أو تأثرهم بتوابع زواجه.

وكان الفنان محمود عامر تصدر تريند محركات البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد اعلان زواجه من الأخصائية النفسية رشا فرج

ودخل الفنان محمود عامر في نوبة بكاء وانهار خلال ظهوره للمرة الأولى بعد الزواج في ضيفًا الإعلامية مروة صبري ببرنامجها “قعدة ستات” عبر شركة قنوات “ألفا”.


ونشرت القناة عبر حسابها بتطبيق “انستجرام”، فيديو من اللقاء، ظهر خلاله محمود عامر باكيًا وهو يتحدث عن أبنائه، بعد زواجه الأخير والذي أثار ضجة كبيرة.

رسائل مؤثرة من الفنان محمود عامر للأبناء

وجه الفنان محمود عامر رسالة لأبنائه قائلا: ابني إبراهيم مدير التصوير ربنا يرزقك ببنت الحلال، محمد رابعة مونتاج معهد سينما أنا واثق أنك هتقف على رجلك وتشرف العيلة، بنوتي بنت عمري أميرة ربنا يبارك في عمرك وأشوفك مطربة قد الدنيا.
وطالب محمود عامر أبناءه بعدم نسيانه بعد زواجه، ونسيان أي مشاعر غضب يحملونها تجاهه، واصفًا إياهم بالأقرب إلى قلبه، وتابع قائلا: “إنتوا عايشين معايا وعارفين أنا كنت إيه، اوعوا تنسوني.

محمود عامر يكشف كواليس زواجه

ووجه عامر رسالة للجمهور بعد زواجه، قائلا تمسك بالأمل مهما حدث، وكن على يقين أن عوض الله باق.


وأضاف أنه تعرف على عروسه خلال استشارة نفسية، مؤكدًا أنه كان يمر بأزمة نفسية فور انفصاله عن زوجته الأولى، لكن “طبطب ربنا عليه بوقوعه في قصة حب جديدة”، على حد تعبيره.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى