عربىمشاهير

درة تثير الجدل على السوشيال ميديا في أحدث إطلالة لها .. والجمهور :” حجاب ده ولا إيه”

أثارت الفنانة التونسي درة ، جدلاً على السوشيال ميديا ، وذلك بعدما شاركت محبيها عبر موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام” صور لها في أحدث إطلاله لها.

ارتدت درة فستان طويل ذا أكمام مكشوفة واتسم بشق من الجانب كشف عن ساقيها و بغطاء على الرأس.

انتعلت درة حذاء أنيق ذا كعب عالي باللون الفضي، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية التي منحتها إطلالة متكاملة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت درة على تسريحة شعر بسيطة، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة و الغير مبالغ فيها.

وفور انتشار الصورة صرعان ما انهالت عليها تعليقات الجمهور، إذ قالت إحدى المتابعات لها:” حجاب ده ولا إيه”، في حين قالت متابعة أخرى:” إطلالة غير موفقة يا درة”.

خروج مسلسل درة من السباق الرمضاني

خرج مسلسل الفنانة درة بعنوان «إثبات نسب» من الموسم الرمضاني 2024 بالرغم من التحضيرات التي كانت جارية خلال الفترة الماضية.

مسلسل «إثبات نسب» بطولة درة، محمود عبد المغني، نبيل عيسى، صدقي صخر، هند عبد الحليم، محسن محيي الدين، إسلام جمال، ولاء الشريف، لبنى ونس، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد ناير وجمال رمضان، ومن إخراج أحمد عبده.

 وتجسد درة خلال أحداث العمل شخصية سيدة متزوجة من نبيل عيسى، ولها ابن تحاول إثبات نسبه.

يأتي ذلك بعدما انتهت الفنانة درة أواخر العام الماضي 2023 من مسلسل “الذنب” المكون من 10 حلقات والمقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وتشارك في بطولته إلى جانب هاني سلامة، ماجد المصري، محمد القس، وطارق النهري، والعمل قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتجسد درة خلال الأحداث شخصية طبيبة نفسية.

آخر الأعمال الفنية للفنانة درة

يذكر أن آخر أعمال درة الفنية هو مسلسل “الأجهر”، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب “يوسف” الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

شارك في بطولة مسلسل “الأجهر” الكثير من النجوم وأبرزهم الفنان عمرو سعد وجسد خلاله شخصية “يوسف”، وظهرت درة بشخصية “نهلة”، سيد رجب، محمود قابيل، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، أنوشكا، عارفة عبد الرسول، أحمد صفوت، أحمد مجدي، نور النبوي، مصطفى أبو سريع، عمرو عبد الجليل، محمد جمعة، ندى بهجت وعدد آخر من الفنانين ومجموعة من ضيوف الشرف يرأسهم النجمة وفاء عامر، أشرف عبد الغفور، خالد زكي، باسم مغنية، رابي عمرو سعد وآخرين، ويعد المسلسل من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان) للمنتج صادق أنور الصباح، ومن تأليف ورشة ملوك المكونة من محمد فوزي، أحمد بكر، أحمد حلبة، أحمد عيد، إخراج ياسر سامي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى