عربىممثلون

العناية الإلهية تنقذ ابنة وشقيقة المخرج محمد سامي من الموت.. تفاصيل الحادث

أنقذت العناية الإلهية شقيقة المخرج محمد سامي وابنته من حادث سير صباح اليوم الجمعة أثناء عودتهما من المطار.

أعلن سامي عبد العزيز، والد المخرج محمد سامي عبر حسابه على موقع فيس بوك: “اللهم لك الحمد والشكر والفضل والمنة على ما أكرمتني به بنجاة ابنتي وحفيدتي من حادث عند عودتهما من المطار.

تفاصيل حادث شقيقة وابنة المخرج محمد سامي

وقع الحادث عندما قام السائق الذي يحمل الحقائب بالاصطدام بالسيارة التي يركبونها من الخلف وأحدث بحفيدتي ردودا في رأسها، ربِّ أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت عليَّ وأدخلني برحمتك في عبادك الصالحين”.

محمد سامي يخوض سباق دراما رمضان

يشارك المخرج محمد سامي في رمضان 2024 بمسلسل نعمة الأفوكاتو المكون من 15 حلقة ويشارك في بطولته أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، ومن تأليف مهاب طارق، إخراج محمد سامي.


وتقدم الفنانة مي عمر تقدم في المسلسل شخصية محامية تدعى “نعمة أبو علب”، عن قصة لمحمد سامي، ويشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإخراج محمد سامى.

محمد سامي ومسلسل جعفر العمدة

شارك محمد سامي في رمضان 2023 بمسلسل “جعفر العمدة” والذي خطف الاضواء في الموسم الرمضاني الماضي حيث دارت أحداثه حول “جعفر” رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ليكتشف العديد من المفاجأت حول واحدة من زوجاته وعائلتها.


مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى