عربىممثلون

سر ابتعاد مي غز الدين عن مواقع التواصل الإجتماعي.. سبب لا يصدق

تحدثت الفنانة مي عز الدين عن سبب ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي وغيابها عن جمهورها لفترات طويلة وذلك خلال حضورها حفلات ليالي سعوديه مصرية في دار الأوبرا المصرية.

قالت مي عز الدين في لقاء مع برنامج “عرب وود”: أنا مليش فيها أوي بصراحة بحس إنها على قد ما بتفيد على قد ما بتجيب طاقة سلبية، وأنا أي حاجة بقت ممكن تخلي البني آدم يفكر بشكل سلبي أو يغير مودة بقيت بتفاداها.

مي عز الدين في حفلات ليالي سعوديه مصرية

كشفت الفنانة مي عز الدين عن سعادتها بحضور أولى حفلات “ليالي سعودية مصرية” ولقائها بزملائها من الفنانين بعد غياب طويل.


وقالت مي عز الدين : كانت ليلة حلوة أوي وكان واحشني زمايلي أوي لأني مش بحضر حاجات كتير، كان في ناس كتير وحشاني وكنت مبسوطة إني معاهم، ليلة كانت حلوة ومنظمة حلو أوي.

مي عز الدين ومحمد فؤاد

تحدثت مي عز الدين عن لقائها بالفنان محمد فؤاد واستعادت ذكريات فيلمهما “رحلة حب” قائلة: “محمد فؤاد أستاذي والنجم اللي قدمني وكنت فرحانه إني شفته بقالنا سنين مشفناش بعض، والصورة جمب الصور بتاعة الفيلم كان شكلهم حلو أوي وعملوا حالة نوستالجيا حلوة”.

أخر أعمال الفنانة مي عز الدين

كان آخر أعمال الفنانة مي عز الدين مسرحية “زواج اصطناعي” التي قدمتها في موسم الرياض الماضي.
وتدور أحداث مسرحية “زواج اصطناعي” حول شخصيتي شروق وفاروق، اللذين يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية يجري لهما تجربة حديثة بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

مي عز الدين في رمضان 2023

شاركت الفنانة مي عز الدين في موسم رمضان 2023 بمسلسل “سوق الكانتو”، بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى