عربىممثلون

طلاق بسمة ماهر وأحمد كشك بعد 5 سنين زواج.. صدمة الجمهور ومصير الطفلة “كيان”

أعلنت الفنانة بسمة ماهر طلاقها رسمياً من زوجها الفنان أحمد كشك وسط صدمة كبيرة لمتابعيها خاصة أن وزاج بسمة ماهر وأحمد كشك جاء بعد قصة حب طويلة ولكن هذا الزواج لم يستمر إلا 5 سنوات.

طلاق بسمة ماهر وأحمد كشك

ونشرت الفنانة بسمة ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” قالت فيه : عسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم تم الطلاق رسمياً بيني وبين أبو بنتي.

صدمة المتابعين

تسبب طلاق بسمة ماهر وأحمد كشك في صدمة لمتابعيهم خاصة أن الثنائي تحدثا كثيراً عن قصة الحب التي جمعتهما والحديث المستمر عن بعضهما في اللقاءات الصحفية، حيث وجهت الفنانة بسمة ماهر رسالة حب لزوجها بعد نجاح مسلسله الأخير في موسم رمضان الماضي قائلة: ألف مبروك يا حبيبي ده أقل من حقك، ولسه اللي جي كله بتاعك.

وأصبح طلاق بسمة ماهر وأحمد كشك أحداث حالة طلاق في الوسط الفني بعدما شهدت الايام الماضية حالات طلاق وإنفصال كثيرة بين الفنانين أبرزهم انفصال شيرين عبدالوهاب عن حسام حبيب وطلاق ياسمين عبدالعزيز من أحمد العوضي.

انفصال بسمة ماهر وأحمد كشك بعد 5 سنين زواج

أقيم حفل زواج الفنانة بسمة ماهر والفنان أحمد كشك في يناير 2019 بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وسط اجواء مميزة  في حضور أشرف زكي وماجد المصري ومحمود حافظ وأحمد مصطفى وشريف العجمي ومحمد ناصر وتامر كرم ورباب طارق ورامي الطمباري وريم أحمد وطه خليفة.

وبدت حالة من السعادة على بسمة ماهر وأحمد كشك وأمسكت الفنانة بسمة ماهر بمنديل عقد القران في زفافها وبدأت تقفز بعد انتهاء المأذون من مراسم الزواج “اتجوزنا، أتجوزنا”.

 وبعد حفل الزفاف بأيام نشرت بسمة ماهر عبر حسابها الشخصي على فيس بوك صور من الفرح وكتبت عليها شكراً لكل اللي وقف جنبي في فرحة عمري.

قصة حب بسمة وكشك

ووفقا لحديث أحمد كشك في تصريحات اعلامية فإن قصة حبه للفنانة بسمة ماهر بدأت عام 2016 كشف بعض تفاصيل علاقتهما عبر منشور على حسابه الشخصي على موقع التوصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه أحمد كشك أنه التقى ببسمة ماهر في 2013، مشيراً إلى أنه وجد نفسه مهتماً بها للغاية ويريد أن يقابلها باستمرار وبعد فترة من التعارف بينهما قرر أن يصارحها بالأمر قائلاً: قلت لها عايزها تبقي معايا وتكمل معايا المشوار.

ومازح أحمد كشك حول طريقة موافقتها على الأمر قائلاً: وافقت بعد تفكير طويل جداً، استغرق دقيقة أو نصف دقيقة وأن خطبتهم جاءت بشكل عفوي للغاية، بعد أن أخبرها فجأة أثناء وقوفها بجانبه عن رغبته في الحصول على رقم والدها من أجل الحديث معه، وهو ما حدث بالفعل بالتقدم لها لتتم الخطبة في حفل عائلي بسيط جمع بين الأهل والأصدقاء فقط.

ما اسم بنت بسمة ماهر وأحمد كشك؟

أثمر زواج الفنانة بسمة ماهر والفنان أحمد كشك عن ابنتهما الوحيدة “كيان” حيث  كتبت بسمة وهبي عقب انجابها ابنتها: الحمد لله والشكر لله، اللهم أنبتها نباتا حسنا واجعلها بارة بوالديها، رزقنا الله بفضله كيان أحمد كشك.

ونشرت بسمة وهبي صورا برفقة ابنتها كيان في أكثر من مناسبة على حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام” كان أخرها في عيد ميلادها الماضي.

أعمال الفنانة بسمة ماهر

شاركت الفنانة بسمة وهبي منذ الصغر في المسرح المدرسي والمسرح الجامعي، وتخرجت من كليه الآثار، وبدأت مشوارها الفني من خلال المشاركة في الإعلانات، وشاركت في العديد من المهرجانات المسرحية وكانت آخر مشاركة لها من خلال مسلسل “المداح أسطورة العشق” الذي عرض العام الماضي كما تشارك حاليا في مسرحية رصاصة فى القلب الذي يعرض على  المسرح القومى.

وتخوض بسمة ماهر موسم دراما رمضان لعام 2024، بدورها في الموسم الرابع من مسلسل “المداح” بعنوان “المداح: أسطورة العودة”، ويشاركها البطولة النجوم حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، وهبة مجدي، وسهر الصايغ، ومحمد عز، وتامر شلتوت، وحنان سليمان، وصفاء جلال.

أخر أعمال الفنان أحمد كشك

وكان أخر أعمال الفنان أحمد كشك المشاركة في مسلسل الأصلي الذي جمع عدداً من النجوم على رأسهم الفنانة ريهام عبد الغفور وإيهاب فهمي وإيناس كامل، وسارة نور وجلا هشام، وشارك في موسم دراما رمضان 2023 في مسلسل المداح الجزء الثالث..

ويشارك أحمد كشك في موسم دراما رمضان 2024 بمسلسل “العتاولة”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويشاركه البطولة النجوم أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة، ومي كساب، وحنان يوسف، وصلاح عبد الله، وسامي مغاوري، وميمي جمال، وهدى الإتربي، وأحمد كشك، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى