عربىمشاهير

الابن الأكبر لحنان ترك يطلق لحيته .. لن تصدقوا شكله الآن

تداول رواد السوشيال ميديا صور للإبن الأكبر للفنانة المعتزلة حنانترك، وظهر خلال الصور بلحية  قصيرة.

وفور انتشار الصور سرعان ما انهالت تعليقات الإعجاب بنجل الفنانة حنان ترك، إذ تقترب ملامحه من والدته إلى حدًا كبير، إذ قالت أحد المتابعات:”ماشاء الله ربنا يحميه.. دا صورة طبق الأصل من مامته”، في حين علقت متابعة أخرى:” سبحان الله مش ممكن الشبه اللي بينه وبين حنان ترك”.

يوسف نجل حنان ترك يدخل عالم الفن بموسيقى الراب

دخل يوسف نجل حنان ترك عالم الفن من خلال موسيقى الراب، حيث يعمل حالياً فى إحدى الشركات الأجنبية، وتحديداً الأمريكية، كمغنٍ وكاتب أغاني راب.

معظم أغاني يوسف نجل الفنانة حنان ترك والراحل خالد خطاب يقدمها باللغة الأنجليزية التي يتقنها جدا علماً بأن والدته حنان ترك أعلنت من قبل أنها لا تمانع من دخول أبنائها الوسط الفني.

وإلى جانب حُب يوسف لـ”راب”، يبدو أنه يميل للمغامرة، حيث نشر فيديو عبر صفحته الشخصية بـ”انستجرام”، وهو يقفز من الطائرة، مُعبرًا عن سعادته بخوض التجربة قائلًا: “شكرًا على الخبرة الرائعة من التجربة”.

أول ظهور ليوسف نجل حنان ترك

كان يوسف قد ظهر في طفولته مع والدته في برنامج «أنا واللي بحبه»، الذي قدمته الفنانة غادة عادل، وتلقّن ابنها درسًا على الهواء وتتحدث معه عن هدفها من استعمال الشدة معه، لافتة إلى أن الغرض من معاقبته أن تجعله أفضل صبي على الإطلاق.

وقالت حنان ترك عن ابنها، في أبريل 2018، للإعلامي نيشان، أن ابنها يحب الراب ويحترفه كغناء وكتابة، ولفتت حينها إلى أنها تترك لأبنائها حرية اختيار مجالات عملهم، وأنها لا تمانع عمل يوسف في الغناء، ذلك رغم اعتزالها الفن لسنوات كثيرة بل ورغبتها في الإهتمام بحياتها الأسرية فقط.

زيجات الفنانة حنان ترك وأبناءها

في بداية حياة حنان ترك تزوجت من رجل الأعمال أيمن السويدي لمدة شهر ثم انفصلا بسبب الخلافات بينهما، ولم تنجب منه أي أطفال، ثم تزوج السويدى من الفنانة الراحلة ذكرى.

وبعد ذلك تزوجت حنان ترك من رجل الأعمال خالد خطاب، واستمر الزواج لسنوات وأنجبت منه طفلين، هما يوسف وآدم، ولكنهما انفصلا بعد خلافات، ثم عادت «ترك» من جديد لخالد خطاب ولكنهما انفصلا في النهايةـ علماً بأنه قد وافته المنية خلال السنوات الماضية.

 وفي عام 2008 تزوجت من رجل أعمال سعودي ولم تعلن عن اسمه، وأنجبت منه طفلا واحدا وأطلقت عليه اسم محمد، كما تزوجت من رجل الأعمال محمود مالك وهو شقيق القيادي الإخوانى حسن مالك وأنجبت منه ابنتيها مريم ومنى.

يذكر أن حنان ترك قامت بتسمية ابنها الأكبر يوسف بهذا الاسم بسبب ارتباط حنان ترك الفني الشديد بالمخرج الراحل يوسف شاهين، والذى كانت تعتبره والدها الروحي.

آخر الأعمال الفنية للفنانة حنان ترك

وكانت آخر أعمال الفنانة حنان ترك الدرامية مسلسل “الأخت تريز”، من إنتاج عام 2012، ثم أعلنت بعد هذا المسلسل اعتزالها الفن أثناء حلولها ضيفة على الهواء مباشرة في برنامج “أنا والعسل”، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني نيشان، وكان هذا آخر لقاء تليفزيوني لها.

ومن أنجح الأعمال الفنية التي شاركت بها الفنانة حنان ترك، مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي” بطولة  الفنان الراحل نور الشريف، وأفلام المخرج يوسف شاهين، و”سهر الليالي”، و”جاءنا البيان التالي” أمام الفنان محمد هنيدي، و”الحياة منتهى اللذة “مع زينة ومنة شلبي.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى