عربىمشاهير

ملامحها صادمة.. ريهام عبد الغفور بـ”لوك” غريب.. والجمهور يتهمها بالتجميل بعد وفاة والدها

تداول رواد السوشيال ميديا صور للفنانة ريهام عبد الغفور ، في أحدث ظهور لها، حيث ظهرت بـ”لوك” جديد، إذ بدت بملامح مختلفة عما اعتاد عليه جمهورها ومحبيها، حيث ظهرت وجه ممتلىء وكأنها خضعت لعملية تجميل بعد وفاة والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.

وفور انتشار الصور سرعان ما تباينت أراء وتعليقات محبيها، فهناك من أبدى إعجابه باللوك الجديد الخاص بها، في حين انتقدها البعض الآخر ، إذ قالت إحدى المتابعات :” شكلك اتغير خالص .. عملتي عملية تجميل ولا ايه”، في حين قالت متابعة أخرى:” ملامحك بقت حادة أوي .. فين رقتك اللي اتعودنا عليها”، وقالت أخرى:” من بعد وفاة والدك وتصرفاتك بقت غريبة وشكلك بقا غريب”.

وفاة والد الفنانة ريهام عبد الغفور

خلال الأشهر القليلة الماضية، رحل عن عالمنا الفنان الراحل أشرف عبد الغفور أثر حادث تصادم سيارة أودت بحياته، علماً بأنه كان برفقة زوجته أثناء حادث السير إلا أن والدة ريهام عبد الغفور “شمعة”  لازالت على قيد الحياة وبدأت حالتها الصحية تتحسن يوماً تلو الآخر.

انهارت الفنانة ريهام عبد الغفور أثر ثلقيها الخبر، حيث دخلت في نوبة بكاء وصراخ لم ينتهي حتى هذه اللحظة، وسرعان ما ذهبت للمستشفي لإلقاء نظرة الوداع على والدها الراحل.

وقامت ريهام عبد الغفور بتغيير صورتها الشخصية على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لصورة تجمعها مع والدها الراحل، وعلقت بعد ذلك بكلمات مأثرة من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الشخصية قائلة:” إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضى ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمة الله أبويا وحبيبي وكل حاجه عندي في الدنيا..مش مصدقة والله إنى بكتب عنك انت كده.. حتوحشنى أوى يا حبيبي”.

أقيمت صلا الجنازة على الفنان أشرف عبد الغفور بمسجد الشرطة بالشيخ زايد وتم دفنه بمقابر عائلته بطريق الواحات بالسادس من أكتوبر”.

ريهام عبدالغفور ووالدها أشرف عبدالغفور

ريهام عبد الغفور تشارك والدها آخر أعماله

كانت أخر أعمال الفنان أشرف عبد الغفور “مسلسل رشيد” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركته خلاله نجلته النجمة ريهام عبد الغفور والفنان محمد ممدوح.

وقدم الراحل أشرف عبد الغفور خلال مسلسل “رشيد” شخصية “أشرف المهندس”، علماً بأن قصة مسلسل “رشيد” دارت في إطار اجتماعي تشويقي يعتمد على الجريمة، إذ يُتهم محمد ممدوح في جريمة قتل خلال العمل، ويعيش قصة حب مع ريهام عبدالغفور، ويُلقى القبض عليه ليلة زفافه على “ريهام”.

ريهام عبدالغفور ووالدها الراحل

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى