عربىغير مصنفمشاهير

نوال الزغبي تفاجىء محبيها بصورة نجلها جوي ديب.. والجمهور :” صورة منك يا فنانة”

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عبر حسابها الخاص بتطبيق “إنستغرام” صورة جديدة لها مع ابنها جوي ديب البالغ من العمر 21 عاماً،وعلقت عليها قائلة:” Mom and son with my love Joey”.

 ظهرت نوال الزغبي خلال الصورة بإطلاله شتوية بسيطة ، واستطاع نجلها جوي أن يلفت الأنظار إليه بوسامته، علماً بأن يشبهها إلى حد كبير.

نالت الصورة إعجاب الآلاف من محبي نوال الزغبي الذين أشادوا بجمالها وبعلاقتها المميزة مع أولادها، وتغزلوا بوسامة ابنها، إذ قالت إحدى المتابعات :” ما أحلاكم صورة منك يا فنانة”، في حين قالت متابعة أخرى:” ماشاء الله على جمالكم .. ربنا يحفظكم والله افتكرته بنت “.

أبناء الفنانة نوال الزغبي

أنجبت الفنانة نوال الزغبي من زوجها السابق رجل الأعمال اللبناني إيلي ديب ابنيها التوأم وهم “جورج وجوي” وابنتها “تيا” البالغة من العمر 25 عاماً.

كانت الفنانة نوال الزغبي، شاركت من قبل صورة لابنها الآخر «جورج» وهو الشقيق التوأم لـ«جوي»، اللذين يبلغان من العمر 22 عامًا، وظهر «جورج» شابًا وسيمًا ويشبه والده إلى حد كبير وفق معلقين، بينما شبهه البعض الآخر، بالفنان المغربي سعد لمجرد.

وقالت نوال الزغبي في تصريحات صحفية سابقة أن نجليها لا يحبان الظهور إلى العلن، وقليلا الظهور مع والدتهما أيضًا، وهو ما جعل الجمهور يتفاجأ بوجود أبناء لها بهذا الشكل، داعين الله بأن يحميهما ويحفظهما.

أنباء عن زواج نوال الزغبي

أثارت الفنانة نوال الزغبى مؤخراً حالة من الجدل الواسع بسبب الصورة التى نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام والتى تحتفل من خلالها بعيد الحب.

وظهرت نوال الزغبى فى الصورة وهى ترتدى فى يدها خاتم ماس وهو ما تسبب فى حالة من البلبلة والجدل بين متابعيها حول حقيقة زواجها وهى بذلك تعلن رسميا الزواج فى عيد الحب أم لا.

الغريب فى الأمر أن نوال الزغبى لم ترد على تعليقات المتابعين المثيرة للجدل والتى جاءت معظمها بسؤال “نوال انتى اتجوزتى”.

وظهرت نوال الزغبي من منزلها بملابس شتوية أنيقة، وتحمل وردة باللون الذهبي، ولاقت أعجاب الجمهور.

آخر الأعمال الفنية للفنانة نوال الزغبي

كانت آخر أعمال نوال الزغبي الغنائية، أغنية “فخامة معاليك” من كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى