عربىمطربون ، مشاهير

سؤال مفاجئ لزوج الفنانة أحلام عن ثروته.. ورد غير متوقع وتفاعل كبير للمجهور

تصدر مبارك الهاجري زوج المطربة أحلام الشامسي محركات البحث ومواقع السوشيال ميديا بعدما ظهر مع الإعلامي محمد الدريم.

وفاجأ مبارك الهاجري زوج المطربة أحلام الشامسي الجمهور والمتابعين ردا على سؤال الاعلامي عن ثروته، ليرد بكلمات غير متوقعة وسط تفاعل الجمهور مع زوج النجمة الإماراتية وتعبيرهم عن إعجابهم الشديد بعلاقتهما.

رد زوج الفنانة أحلام

قال مبارك الهاجري زوج المطربة الإماراتيه أحلام إن ثروته الحقيقية هي زوجته وأولاده، لترد عليه النجمة الإماراتية قائلة إنه تاج رأسها، لتستمر اللحظات الرومانسية على الهواء بين النجمة الإماراتية وزوجها.

 ثروة زوج أحلام الشامسي

 العلاقة والمشاعر بين أحلام الشامسي وزوجها مبارك الهاجري دفع الجمهور للتفاعل معهم في التعليقات من بينها: أكثر كابل بحبهم بحسهم بيحبوا بعض بجد مو بس شغل مشهورات وسوشيال ميديا، أحلام كمان ست جدعة وايد تستحق تنحب الله يبارك لها في زوجها وولادها وما يحرمهم من بعضن أبداً” تعجبني الإجابات الذكية وايد، ما بعرف كيف شخص ممكن يسأل شخص آخر عن ثروته أحس إن ها الأمور نوع من الوقاحة ما يصح يا جماعة! في أمور حساسة ما يصح نتكلم فيها ثروة مرتب خلفة وغيره بس الترافيك راح يجنن الناس”.

كما أشاد متابعون برد مبارك الهاجري في تعليقات من بينها: “الله يحميكم ويخليكم لبعض رجل ذكي كان ممكن يحرجه لأن السؤال ما يصح بس هو جدع ورد باحترام وشياكة بدون ما يتحدث عن أموره الخاصة، اللي يحمي له عيلته وزوجته اللي أنا أحبها وايد وايد هذه ست جميلة أحلام وأظن مانها محتاجة لثروة رجال”.

رومانسية أحلام زوجها

وتخطف أحلام الشامسي وزوجها الأنظار دائما بالكثير من اللقطات الرومانسية التي تجمعهما سواء تلك التي يظهرون فيها في المناسبات والأعياد وترفقها النجمة الإماراتية بالكثير من العبارات الرومانسية أو اللقطات المفاجئة لمبارك الهاجري لزوجته على المسرح، والتي كان من بينها ذهابه له على المسرح بكوب من الماء بعد أن شعر بأنها تريد أن تشرب، وهو المقطع الذي تداوله عدد من المتابعين عبر حساباتهم الشخصية بتعليقات من بينها: “هذا رجل أعمال كبير ما يحتاج شو، لكنه رغم ذلك وبسبب حبه لمراته عمل الموقف ده الله يهنيهم”. “شيم الرجال والله يا مبارك وأحلام تستحق كل هذا”.

من هو مبارك الهاجي زوج المطربة أحلام

زوج المطربة الإماراتية احلام الشامسي هو مبارك الهاجري، وهو رجل أعمال قطري شهير معروف بثرائه الواسع، يتميز بأصوله العربية الراقية وشخصيته الجذابة، كما أنه معروف بالذكاء والحكمة الشديدة وحبه لوطنه وفخره بأصوله العربية، وهو من مواليد شهر سبتمبر عام 1963، وهو بطل رالي قطري، وقد تزوج مبارك الهاجري من المطربة الإماراتية أحلام في يونيو 2003، ورزق منها بثلاثة أبناء، وهم فاهد وفاطمة ولولوة وكان الزواج بعد قصة حب قوية جمعتهما، في أول لقاء في سهرة من سهرات نهر الفن، وتحدثت أحلام عن هذا اللقاء

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى