بروفايلعربىمشاهير

نجم توارى عن الأنظار .. حسن العربي ورسالة لوم لمحمد هنيدي وهاني رمزي

حسان العربي، ممثل مصري. ولد في 25 مايو عام 1973، قام بأدوار عديدة في السينما والتلفزيون، ومنها: “المشاركة في عدة أجزاء من السيت كوم راجل وست ستات، ومسلسل الركين وفيلم على جنب يا أسطى، وفيلم بلطية العايمة وفيلم طباخ الريس وغيرها”.

مسيرته التلفزيونية 130 عملًا، مختلف التصنيفات، وأكد الفنان حسان العربي أنه رفض المشاركة في العديد من الأعمال الفنية حفاظًا على قيمته كممثل.

وفي لقاء له مع الإعلامية مروة سعيد في برنامجها “الحكاية ايه” على شاشة قناة الشمس الفضائية.

استضافت مروة الفنان القدير حسان العربي في الحلقة التي حملت عنوان “نجوم الصف الثاني في مهب الريح” وناقشته في أسباب غيابه عن الساحة الفنية وهل نقابة الممثلين تستطيع إيجاد فرص عمل له ولأخرين مثله أم لا.

من جانبه تحدث الفنان القدير حسان العربي عن بدايته في التمثيل من مسرح جامعة القاهرة كلية تجارة وعمله في أكثر من عرض من إخراج الفنان صلاح عبد الله.

وأضاف حسان العربي، أنه اتجه للاحتراف بعد دراسة التمثيل والبداية كان في سهرة تلفزيونية بعنوان “الجلف او الجلياط” من إخراج رائد لبيب، لكن مسرحية “جوز ولوز” كانت نقطة فاصلة في مشواره الفني مع الفنان القدير أحمد بدير، فالمسرح وكواليسه ترك بصمة في حياته وله متعة خاصة مع استقبال الجمهور مباشرة.

عتاب حسان العربي لهنيدي وهاني رمزي

ووجه حسان العربي، اللوم لأصدقاء الكفاح منذ البداية أمثال: هاني رمزي والفنان القدير صلاح عبد الله ومحمد هنيدي ومصطفى شعبان، لعدم ترشيح اسمه في أعمال من بطولتهم، فهو يشعر بالظلم نتيجة نسيان حسان العربي، وعلى العكس ورغم البعد الفنانة مادلين طبر ترشحني أكثر من مرة في أعمال كثيرة وتتذكرني دائما بالسؤال.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى