عربىممثلون

ظافر العابدين يكشف سبب زواجه من فتاة أجنبيه.. ما هي الشخصية التي يحلم بتجسيدها؟

تحدث الفنان التونسي ظافر العابدين، عن سبب زواجه من امرأة أجنبية، وحقيقة شعوره بالانزعاج من حب الفتيات له بسبب أدواره الرومانسية التي يقدمها على الشاشة.

ظافر العابدين يكشف سبب زواجه من أجنبية

نفى ظافر العابدين في لقاء مع الإعلامية سارة الدندراوي أن يكون زواجه من سيدة أجنبية مقصوداً بسبب عدم تفضيله للنساء العربيات، مؤكداً أن الأمر مرتبط فقط بالقسمة والنصيب.

وقال ظافر العابدين أنه تزوج جوان فاريل، لأنها مناسبة له، وأنه التقى بها في الوقت والمكان المناسب، وأن التفاهم كان العنصر الأساسي في اتخاذه قرار الزواج خاصة أنها تفهمه جيداً، بغض النظر عن اختلاف جنسياتهما.

وتابع: أنه تعرف على زوجته البريطانية جوان فاريل، قبل 5 سنوات من الزواج، وأن المشاعر هي التي حركت علاقته بها، وهناك علاقة من الصداقة بينهما وهي علاقة هامة للغاية من أجل استمرار الزواج لسنوات طويلة.

وأكمل أن الإعجاب الشكلي يكون مهماً في بداية العلاقة والتعارف فقط، لكنه لا يطور العلاقة ويضمن استمرارها بين الطرفين فيما بعد.

زواج ظافر العابدين

يذكر أن ظافر العابدين التقى بزوجته للمرة الأولى خلال مشاركتهما معاً في مسلسل Dream Team، وتطورت علاقتهما من الصداقة إلى الحب ثم الزواج في 2007، وفي العام التالي رزق الثنائي بابنتهما الوحيدة ياسمين التي تبلغ من العمر 14 عاماً حالياً والتي اعتزلت والدتها التمثيل بعد إنجابها من أجل التفرغ لرعايتها خاصة مع كثرة سفر والدها.

ظافر العابدين ورمانسية فتيات العرب

وحول حب وتعلق الفتيات العربيات له وتعبيرهن المستمر عن إعجابهن به عبر مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة علنية، وأنه لا يشعر بالانزعاج من الأمر تماماً وأن حب الناس يعتبر نعمة من الله خاصة أنه يحظى بالقبول لدى الجميع لذا يشعر بأن هذا الأمر يسعده لكونه نعمة من الله.

ظافر العابدين يرد على الانتقادات

رد الفنان التونسي ظافر العابدين على بعض الانتقادات التي توجه له من وقت إلى آخر من قبل البعض بسبب عدم إتقانه بعض اللهجات في الأدوار التي يقدمها بأنه لا يهتم بهذه الانتقادات كثيراً لأنه يرى أنه من الطبيعي أن يخطيْ أحياناً إلى جانب تفضيله الاهتمام بالنقد الإيجابي والبناء.

أول ظهور لبنت الفنان ظافر العابدين

كان الفنان التونسي ظافر العابدين، اصطحب ابنته ياسمين من زوجته الإنجليزية جوان، إلى العرض الخاص لفيلمه الأخير “غدوة”، فى تونس، وظهرت ابنة ظافر العابدين وشقيقه الأكبر وأسرته معه على السجادة الحمراء فى العرض الخاص

شخصية ظافر العابدين

كشف ظافر العابدين عن بعض جوانب شخصيته، بأنه يمتلك شخصية على العكس مما يراه الناس فهو ليس شخصاً هادئاً كما يعتقد البعض لكنه ينفعل ويشعر بالتوتر وأكد أن التمثيل ساعده كثيراً في التغلب على الخجل الذي كان يشعر به، وأنه ليس من الأشخاص الذين يهدرون المال كما أنه لا يضعه في مقدمة اهتماماته فضلاً عن عدم خوفه من التقدم في العمر.

ظافر العابدين يحلم بتجسيد شخصية ابن خلدون

قال  الفنان التونسي ظافر العابدين أن هناك أمنيات ورغبات كبيرة له في عالم التمثيل يتمنى تحقيقها من بينها تجسيد شخصية ابن خلدون، فضلاً عن رغبته في التعاون مع الفنانة المصرية يسرا.

وشدد ظافر العابدين على أنه لم يصل إلى حمله بعد خاصة أن أحلامه ليس لها حدود وفي كل مرة يحقق حلماً يشعر بأن هناك أحلام أخرى في مسارات جديدة يريد الوصول لها.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى