عربىمطربون ، مشاهير

ملعون أبو الحب.. شيرين عبدالوهاب تنفعل على معجبة في حفل لبنان: رد فعلها أدهش الجميع

انفعلت الفنانة شيرين عبدالوهاب على فتاة خلال الحفل الغنائي الذي أحيته الفنانة المصرية  في لبنان، أمس السبت وسط حضور جماهيري كبير.

شيرين عبدالوهاب في حفلها بلبنان

وشهد حفل الفنانة شيرين عبدالوهاب في لبنان تفاعل كبير وحضور جماهيري كامل العدد ووسط تفاعل من الجمهور مع أغاني شيرين.

وخلال غناء شيرين عبدالوهاب أغنية “جرح تاني” قامت إحدى الفتيات المتواجدين في الحفل بالصراخ، الأمر الذي جعل شيرين تنفعل على خشبة المسرح قائلة: حرام عليكي ليه كده ملعون أبو الحب كرهتيني فيه.

حفل شيرين عبدالوهاب في لبنان

واحيت شيرين عبدالوهاب حفلًا غنائيًا للفنانة في لبنان أمس، وسط حضور جماهيري ضخم وبعد غياب عامين عن جمهورها في لبنان وقدمت خلاله عددا كبيرا من أغانيها المتميزة والمتنوعة.

إطلالة شيرين عبد الوهاب في حفل لبنان

خطفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الأنظار في حفلها الأخير أمس في العاصمة اللبنانية، بيروت وظهرت شيرين بإطلالة مميزة حيث ارتدت فستان باللون الأسود جمع بين عدة أقمشة من بينها الشبك ومطرز بالترتر الإضافة إلى الشيفون الشفاف.

ولجأت شيرين عبد الوهاب إلى التعديل على التصميم الأصلي للفستان بسبب وجود بعض المناطق الشفافة في الفستان من الأعلى والأسفل لذا وضعت بطانة عند البطن والأرجل باللون الأسود.

شيرين عبدالوهاب في “ليالي سعودية مصرية”

شاركت الفنانة شيرين عبدالوهاب، مؤخرا في حفل “ليالي سعودية مصرية”، الذي أٌقيم في دار الأوبرا المصرية، برعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، بالتنسيق مع وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وأقيم وسط استعدادات صوتية ومرئية حديثة للاستمتاع بتجربة غنائية مختلفة، حيث قدمت خلال الحفل مجموعة من الأغاني المميزة.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى