عربىمطربون ، مشاهير

بعد تجربة بحبك.. تامر حسني وهنا الزاهد في “ري ستارت”.. ايه الحكاية يا نجم الجيل؟

أعلن الفنان تامر حسني بدء التحضيرات لفيلمه الجديد “ري ستارت”، خلال الفترة الحالية، تمهيدًا لبداية التصوير وطرحه في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

نشر تامر حسني، صورة تجمعه مع الكاتب أيمن بهجت قمر، والمخرجة سارة وفيق، عبر حسابه الرسمي علي موقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلق قائلا: توكلنا على الله بدأنا تحضير فيلمي القادم، إن شاء الله بعنوان ري ستارت، بطولة النجمة الجميلة هنا الزاهد ولسه مكملين ترشيحات، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج سارة وفيق.

هنا الزاهد ترد على تامر حسني

وحرصت هنا الزاهد، بالتعلق على منشور تامر حسني، قائلة: «يا تامر مبسوطة أوي أننا هنتقابل تاني في فيلم ري ستارت، بعد في فيلم بحبك اللي حقق أكبر نجاح في الوطن العربي، لحد النهاردة ما شاء الله يا رب يكرمنا في الفيلم ده، ونعمل حاجة أحلى كمان، تستاهل كل النجاح اللي أنت فيه بجد.

ورد تامر حسني على تعليق الفنانة هنا الزاهد قائلا:أنا اللي مبسوط أكتر منك، انتي مشروعي من وانتي صغيرة لحد ما بقيتي نجمة النجوم .. إنا شاء الله ربنا هيكرمنا أجمل كرم وخصوصا انا احنا دلوقتي بنعمل نتوع تاني خالص عن اللي قدمناه فبل كده .. ربنا هيوفقنا يا هنا ويوفقني معاكي

للمرة الثانية تامر حسني وهنا الزاهد

ويعد هذا ثاني تعاون بين تامر حسني وهنا الزاهد بعد المشاركة في فيلم بحبك الذي عرض عام 2022، من تأليف وإخراج تامر حسنى وشارك في بطولته حمدي الميرغني ومدحت تيخة وهدى المفتي، أحمد عزمي، وتميم عبده وسمر محمد متولي، عاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرون، ودارت أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

آخر أعمال تامر حسني السينمائية

وكانت آخر أعمال تامر حسني، السينمائية هو فيلم «تاج»، الذي تم طرحه خلال موسم عيد الأضحى الماضي، وحقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، خلال وقت عرضه.

تدور قصة فيلم «تاج» في نطاق يحمل مزيجًا بين الأكشن والتشويق والخيال، من خلال شخصية «تاج» الذي يظهر بشخصية سوبر هيرو يقوم بدوره تامر حسني، ويعاني من مشاكل كثيرة بسبب شقيقه التوأم هارون الذي يمتلك قوى خارقة أيضًا ولكن يستخدمها في الشر وإيذاء البشر.

تابع كل النجوم على تطبيق نبض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى